الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

مدرسة الزهراء في قلنسوة تحتفل بمناسبة انهاء الفصل الثاني

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/03/13 20:36,  حُتلن: 20:53

قدمت كل من الطالبة عدن سلامة والطالبة إيمان نصرالله من الصف الرابع، عرض غنائي مع الآلات الموسيقية قدمها طلاب الصف الثالث

احتفلت مدرسة الزهراء في مدينة قلنسوة منذ صباح اليوم، بفقرات عديدة ووصلات فنية بمناسبة انتهاء الفصل الثاني من السنة الدراسية. أستهل الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها الطالبة صبا لداوي من الصف الثالث أ من فرقة التجويد المدرسية، ثم كلمة الهيئة التدريسية قدمتها المعلمة فداء تايه، تلاها فقرة الجوقة المدرسية بأغاني مقدمة للام بيومها الذي يصادف اليوم. كلمة الطلاب قدمتها الطالبة لين خشب من الصف الثالث، مقدمت الفرقة الكشفية المدرسية عرض رائع بقيادة الأستاذ فراس متاني. وقدمت كل من الطالبة عدن سلامة والطالبة إيمان نصرالله من الصف الرابع، عرض غنائي مع الآلات الموسيقية قدمها طلاب الصف الثالث.



ومن أكثر الأشياء التي أضفت رونقاً على الأجواء الاحتفالية وزادتها جمالا عرض فرقة طالبات الدبكة الشعبية المدرسية بقيادة وتدريب علاء ناطور والأستاذ شوقي متاني. تلاها أغنية الحذر باللغة العبرية قدمتها الطالبتان سجى عابد ورنا متاني وبمرافقة الطالب الممثل أحمد خطيب وبتدريب وتلحين الأستاذ يوسف عودة. تلاها فقرة الصف الأول وأغنية "خليك شاطر يا شاطر وابعد عن المخاطر" من تدريب وتلحين الأستاذ يوسف عودة والمعلمة ريم سلامة. وختامها مسك فرقة الدبكة الشعبية المدرسية للذكور بتدريب الأستاذ شوقي متاني وعلاء ناطور. قام على تنظيم هذا اليوم وإخراجه لحيز التنفيذ مركزات التربية الاجتماعية المعلمة إيمان سلامة وغانية مرعي. هذا وشكرت المدرسة كل من ساهم في انجاح الحفل، وتمنوا للطلاب عطلة سعيدة.

مقالات متعلقة