الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 03:01

صحيفة: ريال مدريد يغري مانشستر سيتي ب77 مليون دولار للتخلي عن أجويرو

كل العرب
نُشر: 21/03/13 16:29,  حُتلن: 07:50

الريال كان قريبا من التعاقد مع أجويرو قبل عام ونصف إلا أن الصفقة فشلت بعد أن نجح السيتي في حسمها لصالحه وقت أن كان اللاعب على ذمّة نادي أتليتكو مدريد الإسباني

قالت صحيفة "الديلي ستار" البريطانية إن نادي ريال مدريد الإسباني وضع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو على رأس قائمة اللاعبين المطلوب ضمهم إلى النادي الملكي الموسم المقبل، وأكدت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الخميس أن الريال يستعد لتقديم عرض قيمته 45 مليون جنيه إسترليني، 77 مليون دولار، لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يلعب له أجويرو، في محاولة لإقناع مسئولي السيتزنز بالتخلي عن نجم التانجو.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن هناك عوامل شخصية في حياة أجويرو ربما تلعب دورا كبيرا في انتقاله إلى ريال مدريد، حيث انفصل اللاعب مؤخرا عن زوجته جيانينا ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا ونقلت عن أصدقاء مقربين لأجويرو قولهم إن الدولي الأرجنتيني لا يستطيع الابتعاد كثيرا عن نجليه اللذين يقيمان حاليا في مدريد مع والدتهما. وكان الريال قريبا من التعاقد مع أجويرو قبل عام ونصف، إلا أن الصفقة فشلت بعد أن نجح السيتي في حسمها لصالحه وقت أن كان اللاعب على ذمّة نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

صفقة أجويرو

وربطت الديلي ستار بين انتخابات رئاسة النادي الملكي المقررة في يونيو المقبل وبين صفقة أجويرو، وقالت إن رئيس الريال فلورنتينو بيريز سيسعى لاتمصم الصفقة من أجل تعزيز فرص حصوله على ولاية جديدة في النادي. وأشارت إلى أن بيريز سيختبر استعداد السيتي لبيع أجويرو، 24 عاما، بعرض يبلغ 77 مليون دولار، ولكنه في نفس الوقت مستعد لزيادة هذا العرض إذا ما كان الأمر ضروريا للحصول على توقيع المهاجم الأرجنتيني.

مقالات متعلقة

Got مانشستر