الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

مدرسة طمرة المرج تكرم متطوعي الخدمة الوطنية وتحتفل بحلول الربيع

كل العرب
نُشر: 21/03/13 13:35,  حُتلن: 14:12

مدير المدرسة نائل عبد الكريم زعبي:

متطوعو الخدمة الوطنية جزء لا يتجزأ من حياتنا في المدرسة وأنا على ثقة كاملة بان هؤلاء المتطوعين نفعهم عظيم لأولادنا ومجتمعنا

قامت مدرسة طمرة بتكريم متطوعات الخدمة الوطنية في المدرسة، بتقديم شهادة شكر وتقدير وباقة ورود على جهودهم وعملهم وخدمتهم للمجتمع. يذكر بأن مدرسة طمرة كانت من طلائع وأوائل المدراس العربية التي ضمت بين جدرانها متطوعي الخدمة المدنية ومنذ خمس سنوات بالمدرسة تحوي هؤلاء المتطوعين والمتطوعات وتفتخر باختيارهم بأن يكونوا متطوعين من أجل المجتمع والدولة .


وقال مدير المدرسة نائل عبد الكريم زعبي:  " متطوعو الخدمة الوطنية جزء لا يتجزأ من حياتنا في المدرسة وانا على ثقة كاملة بان هؤلاء المتطوعين نفعهم عظيم لأولادنا ومجتمعنا، هؤلاء الشبان والشابات مثالا حيا يقتدى بهم، أشد على ايديهم وأفاخر بهم في كل محفل فعلى كل فرد في المجتمع يعطي ويقدم لمجتمعه ولدولته، فلكل مواطن حقوق وواجبات ايضا اتجاه مجتمعه " .

السرور يملأ قلوب الأهالي
ومن جهة أخرى احتفلت المدرسة بيوم العائلة واستقبلت فصل الربيع الجميل بتقديم فعاليات من اعداد الطلاب من ايات قرآنيه عن بر الوالدين ، وأحاديث نبوية  وقصائد وأناشيد عن الربيع والعائلة  ومسرحيات عن العائلة وأغاني وأشعار. قام المعلمون بتدريب الطلاب على الفقرات وبتنظيم الإحتفال والفعاليات مما زاد نجاح الإحتفال والسرور للطلاب والأهل.

ربيع جميل وآمن
شكرت كروان خليفة رئيسة المجلس وعريفة الاحتفال الطلاب الذين قدّموا الفعاليات، وأعضاء المجلس الذين حافظوا على نظام وترتيب الإحتفال. وعبّر معلمو المدرسة عن سرورهم وفخرهم بطلابهم الذين شاركوا وقدّموا الفعاليات بشكل رائع وشيّق، وأعضاء المجلس على تعاونهم بالمحافظة على النظام وتحمّل المسؤولية وتمنّوا لهم المزيد من التقدم والنجاح. أمّا مدير المدرسة الاستاذ نائل عبد الكريم زعبي فقال: "أنا جدا سعيد لرؤية البسمة على وجوه الطلاب والمعلمين، وأشكر المعلمين والطلاب على الجهود التي بذلوها لنجاح االبرنامج وأتمنى للطلاب ولذويهم ولجميع الهيئة التدريسية عطلة ربيع جميلة وآمنة". 

مقالات متعلقة