الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

حيفا:المفتش فريد غنايم في إجتماع أولياء الأمور لمدرسة الكرمة الثانوية العلمية

كل العرب
نُشر: 21/03/13 12:40,  حُتلن: 12:48

مدير مدرسة الكرمة الرسمية الاستاذ حمودي عيسى اكد بأن اعمدة النجاح هي ثلاث: ملاءمة الطلاب ونوعية المعلمين وتجهيز المدرسة

د.ماجد خمرة مدير قسم التعليم العربي في بلدية حيفا أشار إلى أن إنماء المدرسة كمدرسة علمية متميزة يعتبر فرصة تاريخية هامة وهي ليست وليدة الصدفة

أكد مفتش المدارس في لواء مدينة حيفا الاستاذ فريد غنايم من خلال مداخلته في اجتماع نظم مؤخرا لأولياء أمور الطلاب الذين اجتازوا امتحان القدرات العلمية للالتحاق بالصف التاسع العلمي في مدرسة الكرمة الرسمية العلمية النامية في المدينة، بأنه لولا إيمانه بتميز المدرسة لما كان دعمها وأردف غنايم بان نتائج المتساف تشير إلى العمل المتميز في المدرسة والى نمط العمل المنهجي المصر على النجاح.

أما الدكتور ماجد خمرة مدير قسم التعليم العربي في بلدية حيفا فأشار إلى أن إنماء المدرسة كمدرسة علمية متميزة يعتبر فرصة تاريخية هامة وهي ليست وليدة الصدفة وإنما ولدت بعد عمل متواصل لعدة جهات. مدير مدرسة الكرمة الرسمية الاستاذ حمودي عيسى اكد بان اعمدة النجاح هي ثلاث، ملاءمة الطلاب، نوعية المعلمين وتجهيز المدرسة حيث أن القائمين على المشروع انطلاقا من الادارة، البلدية والوزارة يعملون على انجاح هذا المشروع السباق.

العمل المتواصل
وذكرت يسرين دكور من طاقم الادارة في المدرسة أن المشروع هو وليد العمل المتواصل، العمل لساعات طويلة وغير اعتيادية، وبان التجربة الأولى عززت الثقة حيث أن صفي التاسع هذا العام من انجح الصفوف التاسعة في المدينة. وأضافت "نحن نقوم بتقييم البرنامج على مدار السنة، مما يجعلنا يقظين دائما لاحتياجات الطلاب والمشروع". اما اولياء الامور والطلاب المتحدثين اجمعوا على أن اختيارهم للمدرسة كان من دافع الإيمان بان المدرسة ستوفر الاحسن بالنسبة لاولادهم. جدير بالذكر بان المدرسة العلمية الرسمية النامية تشمل على فرع الطب المنفذ بالتعاون مع المركز الطبي رامبام الى جانب فرع الهايتيك.
 

مقالات متعلقة