الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

مدرسة الغزالي الابتدائية بكفرمندا تكرم الآباء والأمهات في بيت المسن

أمين بشير -
نُشر: 21/03/13 11:58,  حُتلن: 12:01

مدير المدرسة الاستاذ عزمي قدح شكر كل من ساهم بإنجاح هذه الفعالية المميزة

قامت مدرسة الغزالي الابتدائية بزيارة الى بيت المسن الاربعاء التكريم الآباء والأمهات وزيادة الروابط بين الجيل الجديد والجيل القديم الممثل بأجدادنا وجداتنا. وقد قام طلابنا بالتعرف على اجدادنا وجداتنا وتقديم الهدايا التذكارية لهم بمناسبة عيد الام.


وقد أشرف على تنفيذ الفعالية طاقم التربية الاجتماعية الممثل بالمعلمة هيفاء ابو صلاح والأستاذ مأمون قدح وكما وقد شارك في الزيارة مدير المدرسة الاستاذ عزمي قدح اضافة الى رئيس لجنة أولياء الامور الاخ عبد حوراني، وجوقة المدرسة بقيادة المعلمة مها عواد والذين اتحفونا بالأغاني التراثية القديمة والتي تجسد عظمة الام في مثل هذه المناسبة. وكان في الاستقبال طاقم العاملين في المركز بكامل هيئته وقد قامت الاخت نادرة شناوي بإلقاء كلمة شكرت فيها مدرسة الغزالي والطاقم المشارك في الفعالية من طلاب ومعلمين على هذه المبادرة الرائعة.

خدمة للمجتمع
كما القى مدير المدرسة كلمة حيا فيها الاجداد من نزلاء المركز وشكرهم على ما قدموه من خدمة لمجتمعهم على مر عشرات السنوات الماضية وقال انه بات واجبا علينا اخلاقيا ودينيا ان نتواصل مع المسنين الذين هم بركتنا وهم ماضينا وحاضرنا. وتحدث ايضا الأخ عبد حوراني وشدد على اهمية هذا التواصل بين الاجيال ووعد بتكرار هذه الفعالية في السنوات القادمة وتطويرها الى فعاليات تعمم على كل طلاب المدرسة،وكما وتحدث الاخ احمد قدح ممثل مطعم البرادايس الذي تكفل بكل تكاليف هذا الاحتفال وعلى نفقة مدير المطعم الأخ شادي أبو راس. وأخيرا شكر مدير المدرسة الاستاذ عزمي قدح كل من ساهم بإنجاح هذه الفعالية المميزة.

مقالات متعلقة