الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

مواطن من جسر الزرقاء يستنكر اهمال نادي بايس ويطالب المجلس بالتحرك

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/03/13 09:22,  حُتلن: 15:53

أنيس عماش في رسالته:

المسؤول الأول هو المجلس المحلي الذي لدية السلطة الوحيدة لكي يتحكم بممتلكات البلدة

جيل اليوم اذا تربى على الوضع الحالي فاعلموا أننا لن نربي سوى شباب بداخله العنف والمخدرات

علي عماش مدير قسم المعارف في المجلس المحلي:

نقوم بتجنيد مبلغ 800 الف شيقل من صندوق قيسارية ووزارة الداخلية ومفعال هبايس لإعادة ترميم النادي واعادة تفعيله

المجلس المحلي جسر الزرقاء يضع في سلم أولوياته قضايا الشباب والرياضة والتربية والتعليم ونحن في الطريق الصحيح للاصلاح بما يخدم ابناء الشبيبة والمجتمع وهذا نداء لاهالي جسر الزرقاء

بعث المواطن سائد أنيس عماش من بلدة جسر الزرقاء رسالة الى منبر موقع العرب حول مجلس محلي جسر الزرقاء يعاتب من خلالها المسؤولين في المجلس المحلي ويتهمهم بالتقصير والمسوؤلية لما وصل اليه الوضع في نادي بايس للشباب في البلدة والذي تحول بحسب ادعائه في رسالته الى "بيت مهجور لا يسكنه أحد سوى الأوساخ" كما جاء.

وقال في رسالته التي وجهها عبر منبر موقع العرب:"بعيدا عن الهروب من الحقيقة، اكتب وكلي حزن على قريتي اكتب بقلم صادق متألم على هذا الوضع، إذ أن ما يعرض بهذا الفيديو هو نادي الشباب في جسر الزرقاء ولكن للأسف كما ترون لم يعد نادي بل اصبح كالبيت المهجور الذي لا يسكنه احد سوى الأوساخ ، ومن هنا أبدا بعرض اسألتي: 1. من هو المسؤول ليصبح هذا المكان هكذا؟؟ 2. كيف لنا أن نربي جيلا جديدا والوضع الحالي ما زال قائما؟؟ الجواب الأول: المسؤول الأول هو المجلس المحلي الذي لدية السلطة الوحيدة لكي يتحكم بممتلكات البلدة ورغم وجود الأعذار فان وجود مكان كهذا بقريتي هو دليل على أننا نسير على طريق غير سليم".
واضاف:"المسؤول الثاني: هم الناس انفسهم اين أهالي القرية وأين دورهم الذي يجب ان يكون محفزا على الاهتمام بهذا المكان من قبل المجلس. الجواب الثاني:إن جيل اليوم اذا تربى على الوضع الحالي فاعلموا أننا لن نربي سوى شباب بداخله العنف والمخدرات. وبالنهاية انا لست بعالم ولا بخبير ولكن تطوير بلدتي هو شيء بسيط ولكن يجب علينا ان ننظر الى الأشياء عن قرب ... باحترام سائد انيس عماش... والى حقيقة قادمة"، الى هنا نص الرسالة.

قضايا الشباب والرياضة
من جانبه لم يخف علي عماش مدير قسم المعارف في المجلس المحلي واقع نادي بايس للشباب في جسر الزرقاء موضحا أنه "قام بجرد كامل لبناية النادي ويقوم في هذه الايام بتجنيد الأموال لإعادة ترميمه وتفعيله ليكون بيتا دافئا لكل ابناء الشبيبة والمجتمع في جسر الزرقاء"، وقال: " المجلس المحلي جسر الزرقاء يضع في سلم أولوياته قضايا الشباب والرياضة والتربية والتعليم ونحن في الطريق الصحيح للاصلاح بما يخدم ابناء الشبيبة والمجتمع وهذا نداء لاهالي جسر الزرقاء بالحفاظ على الممتلكات العامة والعمل المشترك لما يخدم جسر الزرقاء وشبابها". وأضاف علي عماش يقول: "نقوم بتجنيد مبلغ 800 الف شيقل من صندوق قيسارية ووزارة الداخلية ومفعال هبايس لإعادة ترميم النادي واعادة تفعيله".

أهالي جسر الزرقاء: أولادنا يأكلون طعاما غير صحي في المدرسة وعلى المسؤولين التدخل
علي عماش

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244935.53
BTC
0.53
CNY