الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:01

عدم المصادقة على استاد السلام في أم الفحم لمباراتي الراديوس العقابيتين

حجاج رحال -
نُشر: 21/03/13 07:54,  حُتلن: 11:28

منذر خلايلة الناطق بلسان الفريق:

يريدون اسقاطنا الى الدرجة الممتازة بالقوة وعبر قراراتهم التعسفية وليس باللعب المهني داخل الملعب
 
لم يصادقوا على استاد السلام بذريعة أن الجدران فيه مرتفعة وهذا ليس سببا وجيها وسنستأنف عليه ونصر على اجراء المباراة فقط على استاد السلام

يتفاقم الخلاف أكثر فأكثر بين ادارة فريق الدرجة العليا ومسؤولي الاتحاد العام لكرة القدم، فبعد تفعيل مباراة الراديوس العقابية التي كانت مع وقف التنفيذ، في أعقاب القاء أغراض على الحكم الجانبي خلال اللقاء أمام كريات شمونة، ليتضاعف عدد المباريات العقابية الفعلية الى اثنتين، فان الفريق السخنيني يواجه الآن معارضة شديدة باجراء هاتين المباراتين على استاد السلام في أم الفحم، حيث ترفض الشرطة المصادقة عليه. يذكر أنه تم تخفيف العقوبة المالية من 50 الى 30 ألف شيكل.


منذر خلايلة

وقال منذر خلايلة، الناطق بلسان الفريق: "يريدون اسقاطنا الى الدرجة الممتازة بالقوة وعبر قراراتهم التعسفية، وليس باللعب المهني داخل الملعب. لم يصادقوا على استاد السلام بذريعة أن الجدران فيه مرتفعة!!!. هذا ليس سببا وجيها وسنستأنف عليه، ونصر على اجراء المباراة فقط على استاد السلام، حيث من المتوقع حضور أكثر من 7 آلاف متفرج للمباراة المقبلة أمام فريق هبوعيل حيفا".
وأضاف منذر خلايلة: "قرار تفعيل مباراة الراديوس التي كانت مع وقف التنفيذ، جاء كمن يذر الرماد في العيون، فبدل الغاء المباراة العقابية الأولى فانهم زادوا الطين".

مقالات متعلقة