الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

إفتتاح معرض التخصصات لطلاب الثانويات في شفاعمرو

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 20/03/13 18:41,  حُتلن: 20:40

مديرة قسم التربية والتعليم رنا صبح :

المعرض يشكّل تجسيدا للتربية التي تشمل معاني التجديد والإبداع والتغيير والانفتاح ويجمع أبناء شفاعمرو من كل المدارس في لقاء موسع لمزيد من التعارف والتقارب والتآلف بينهم
 
المعرض يعتبر مرآة للعمليّة التربويّة التعليميّة المتوفرة في مدارسنا ويؤكد على الطاقات والقدرات لدى طواقمنا التربويّة والإداريّة ولدى طلابنا الذين نرى فيهم حلم المستقبل

برعاية قسم التربية والتعليم في بلديّة شفاعمرو افتُتح معرض للتخصصات في دار الثقافة والفنون، يتمّ فيه عرض التخصصات في كلّ المدارس الثانوية. ويمتد المعرض لثلاثة أيام حتى يتسنى لجميع طلاب شفاعمرو المقْدِمين على تخصصات أن يشاهدوا ويتعلموا ويهتموا ليختاروا ما يناسبهم ويناسب احتياجاتهم واحتياجات سوق العمل. وأسهم في بناء المعرض طاقم المستشارات بريادة المفتّشة هيام طنوس والمستشارة منار خضر وبالتعاون مع مفتش المدارس الدكتور حمد طربيه. 

افتتحت المعرض مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو المربية رنا صبح، فأشادت بدور الطواقم التربويّة الجادة والنشيطة العاملة في المدينة. وقالت:" أن المعرض يشكّل تجسيدا للتربية التي تشمل معاني التجديد والإبداع والتغيير والانفتاح، فضلاً عن انه من خلال مثل هذا المعرض، يتم جمع أبناء شفاعمرو من كل المدارس في لقاء موسع لمزيد من التعارف والتقارب والتآلف بينهم. وأن المعرض يعتبر مرآة للعمليّة التربويّة التعليميّة المتوفرة في مدارسنا، وهو تأكيد أيضاً على الطاقات والقدرات والطموحات والأحلام لدى طواقمنا التربويّة والإداريّة، وطبعاً لدى طلابنا الذين نرى فيهم حلم المستقبل".

شكر المساهمين بإنجاح البرنامج
ووجهت المربية صبح، الشكر لكلّ من أسهم في نجاح المعرض وخصت بالذكر المفتشين الدكتور حمد طربيه، هيام طنوس، مدراء المدارس وطاقم المستشارات بتركيز منار خضر والطلاب المتلهفين لكل ما هو جديد، وجمهور المعلمين والمربين من كافة المدارس الذين اهتموا بمضامين كل زاوية. 

مقالات متعلقة