جامعات / مدارسStudents

بساتين وروضات طرعان تحتفل بمناسبة عيد الام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بساتين وروضات طرعان تحتفل بمناسبة عيد الام

تخلل الحفل الذي اشرفت على تنظيمه مركزة البساتين والروضات رنين دحله تقديم عروض مسرحية وفقرات فنية غنائية وشعرية بمديح الامهات


نظّم مجلس محلي طرعان احتفالاً بمناسبة عيد الام لطلاب صفوف البساتين وروضات الاطفال. وشارك في هذا الاحتفال رئيس المجلس يعقوب زوهر ومدير عام المجلس ربحي دحله وامهات الطلاب. وتخلل الحفل الذي اشرفت على تنظيمه مركزة البساتين والروضات رنين دحله، تقديم عروض مسرحية وفقرات فنية غنائية وشعرية بمديح الامهات.


وتطرق يعقوب زوهر في سياق كلمته للدور الذي قام به المجلس المحلي بدعم وتمكين دور المراة في المجتمع واتاحة الامكانيات امام تطورها وتقدمها. وقال يعقوب زوهر ان المرأة باستطاعتها العطاء والمساعدة بتطور المجتمع وتقدمه وان المجلس المحلي يعمل على تشجيع انخراط المرأة في كافة الوظائف وتبوء المواقع المتقدمة والمشاركة باتخاذ القرار.

دعم البساتين والروضات
وقال ربحي دحلة ان المجلس المحلي قد شيد في عهد يعقوب زوهر 16 روضة في كافة انحاء القرية وكل روضة مزودة بكافة الوسائل التعليمية والتربوية العصرية وباستطاعة الامهات تسجيل اطفالهن بهذه الروضات دون أي قلق، وان هذه الروضات تخدم الاهالي بشكل جيد. اما رنين دحله فقد شكرت الامهات والمربيات والمساعدات وقالت انها اهتمت خلال التحضير لهذا الاحتفال ان يتخلل البرنامج فقرات خاصة من انتاج ومشاركة الطلاب انفسهم، واعربت عن سعادتها بمشاركة الاهل بهذا الاحتفال واكدت ان المجلس المحلي سيواصل دعم صفوف البساتين والروضات وتنظيم مثل هذه البرامج مستقبلاً. وشكرت رنين دحلة جميع من ساهم بنجاح هذا الاحتفال.

كلمات دلالية