الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

مدرسة الموهوبين والمتفوقين طمرة في زيارة تعليمية إلى معهد وايزمن

سعيد عثمان -
نُشر: 19/03/13 19:40,  حُتلن: 22:55

مدرسة الموهوبين والمتفوقين طمرة كعادتها تنفرد بمثل هذه الفعالية المميزة التي تربط بين الحياة المدرسية وبين المشاريع التي ترفع مستوى الطلاب الى التفوق المستمر

بادرت مدرسة الموهوبين والمتفوقين طمرة، باكورة مشاريعها مع نخبة الطلاب الموهوبين والمتفوقين برحلة تعليمية إلى معهد وايزمن للعلوم في رحوفوت، كجزء من تخطيطها السنوي الذي يهدف إلى إثراء الطلاب في مجالات شتى منها العلوم والرياضيات وبرمجة الحاسوب. وقد رحب معهد العلوم بطلابنا وأثنى على قدراتهم التفكيرية، وأكد على تميزهم حيث شارك الطلاب في تطبيق النظريات العلمية التي يتعلمونها، وتعرفوا على مصطلحات جديدة من عالم الفيزياء والكيمياء وعلم البيئة.


وتتوج المشروع بورشة عمل شيقة في معهد وايزمن للعلوم، حيث اشتركوا في فعاليات علمية بحتة والتي لاقت استحسان المشتركين بالبرنامج. ويجدر القول ان مدرسة الموهوبين والمتفوقين طمرة وكعادتها تنفرد بمثل هذه الفعالية المميزة التي تربط بين الحياة المدرسية وبين المشاريع التي ترفع مستوى طلابنا الى التفوق المستمر. وشكرت المدرسة إدارة معهد وايزمن على الإرشاد البالغ الذي حصل عليه الطلاب، وتقدم مدير المدرسة الأستاذ عبد الرحمن زيداني بالشكر لجميع المعلمين والطلاب والاهالي الذين شاركوا بهذه الرحلة المميزة .

مقالات متعلقة