الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

المدير العام لصندوق بريطانيا الممول لبعض مشاريع جيل الطفولة في زيارة لطمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 19/03/13 19:08,  حُتلن: 21:11

عادل خطيب وبلال ابراهيم ومنى حجازي قاموا بعرض معطيات عن طمرة وعن المشاريع المقامة بها وشارك في الجلسة النهائية مدير قسم المعارف الاستاذ محمد شما والمستشار القضائي لبلدية طمرة

تم تقديم طلب بتوسيع مشروع الرصد المبكر للاولاد في جيل الطفولة وإنتقائهم من عيادات الام والطفل وروضات البساتين الموجودون في مدينه طمرة وتم التأكيد من قبل الوفد على بحث هذا الطلب مستقبلا

قام اليوم وفد من جمعية صندوق بريطانيا الممول لبعض من مشاريع جيل الطفولة المبكرة والتي تقوم على تركيزها منى حجازي بزيارة عدد من مشاريع جيل الطفولة المبكرة في مدينة طمرة ووقف على رأس هذا الوفد المدير العام للجمعية البريطانية وعدد من الشخصيات المهمة من الجمعية وكذلك وفد من جويند اشيلين. رافق الوفد عادل خطيب مدير المركز الجماهيري ورحاب زيداني مديرة قسم الرفاه الاجتماعي وإخلاص بحوث مفتشة في وزارة الصحة وبلال ابراهيم مدير البرنامج القومي للاولاد في ضائقة ومنى حجازي مركزة برامج جيل الطفولة.

 

وقام الوفد الضيف بزيارة لمشروع مركز الاولاد والأهل الذي يعمل مع عائلات في ضائقة اللذين يتم توجيههم عن طريق مكتب الخدمات الاجتماعية حيث تعمل على تركيز المشروع خلود شحادة التي قامت بشرح مسهب حول الأعمال التي يقوم بها ركز الاولاد والخدمات التي يقدمها للجمهور المراجع له، ثم استمرت الزيارة لمشروع "الرصد البيتي" والذي يعمل على رصد عائلات في ضائقة اللذين لديهم اطفال في جيل الطفولة المبكرة حيث يتم توجيههم عن طريق الممرضات في عيادات الام والطفل وتحويلهم الى الجهات المختصة وتقوم على تركيز هذا المشروع معالي أبو رومي.
 
إنجاح المشاريع
إنتهت الزيارة في مركز جيل الطفولة والعائلة حيث كان في إستقبال الوفد الضيف رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء الذي ألقى كلمة ترحيبية داعمة للمشاريع الطمراوية التي دائما تكون ناجحة حيث إن الذين يعملون بها اناس أكفاء اصحاب مؤهلات كافية لإنجاح هذه المشاريع ثم تمنى رئيس البلدية للوفد الضيف عملا مثمرا بناء ناجحا في مدينة طمرة. يذكر أن فاطمة صبح هي التي تقوم على إدارة مركز جيل الطفولة وقامت بدورها بطرح المشاريع التي تقام داخل المركز وكما تحدث كل من حسن أبو الهيجاء ومروة حجازي وميساء خطيب عن أهمية هذه المشاريع لخدمة الاولاد في ضائقة وأهاليهم.

توسيع مشروع الرصد المبكر
وقام عادل خطيب وبلال ابراهيم ومنى حجازي بعرض معطيات عن طمرة وعن المشاريع المقامة بها وشارك في الجلسة النهائية مدير قسم المعارف الاستاذ محمد شما والمستشار القضائي لبلدية طمرة وسيم همام حيث تحدث الاستاذ شما عن النشلطات التي يقوم بها مركز جيل الطفولة المبكرة والمراكز الأخرى في المدينة. هذا وتم تقديم طلب بتوسيع مشروع الرصد المبكر للاولاد في جيل الطفولة وإنتقائهم من عيادات الام والطفل وروضات البساتين الموجودون في مدينه طمرة وتم التأكيد من قبل الوفد على بحث هذا الطلب مستقبلا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241743.38
BTC
0.53
CNY