الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:02

باقة:نقل مساعدة روضة إلى المستشفى بعد الاعتداء عليها من قبل أم أحد الأطفال

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 19/03/13 17:57,  حُتلن: 21:12

أحدى الأمهات توجّهت في ساعات ما بعد ظهيرة اليوم لبناية الروضة للإستفسار من المساعدة حول ادعاء ابنها أن المساعدة صرخت عليه وطلبت منه أن يجلس على الكرسي وقد تطوّر الأمر الى شجار بين الأم والمساعدة

الناطق الرسمي بلسان شرطة الساحل عيران شاكيد:

كان هناك حادث مثل هذا القبيل في باقة الغربية وسوف يتم التحقيق مع الأم المشتبهة، بعد تقديم شكوى رسمية بهذا الخصوص للشرطة

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن إحدى المساعدات في روضة في مدينة باقة الغربية، تعرّضت لإعتداء بالضرب من قبل أحدى أمهات الطلاب، المشاركين في مشروع "يوم التعليم الطويل"، والذي يديره المركز الجماهيري في البلدة، حيث أدى الحادث الى اصابة المعلمة المساعدة برضوض وخدوش في مناطق مختلفة من الجسم.



وتفيد مراسلتنا أن أحدى الأمهات توجّهت في ساعات ما بعد ظهيرة اليوم لبناية الروضة، للإستفسار، على ما يبدو، من المساعدة حول ادعاء ابنها أن المساعدة صرخت عليه وطلبت منه أن يجلس على الكرسي، وقد تطوّر الأمر الى شجار بين الأم والمساعدة، حيث أصيبت المساعدة برضوض بأنحاء مختلفة من جسمها، مما استدعي نقلها بسيارة الأسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء الى مستشفى "هليل يافة" بالخضيرة لتلقي العلاج، حيث وُصفت جروحها بالطفيفة. هذا ووصلت الى المكان دورية لشرطة وادي عارة، وبدأت ياجراء التحقيقات في ملابسات وظروف القضية. 

تعقيب الشرطة
هذا وعقب الناطق الرسمي بلسان شرطة الساحل، عيران شاكيد، قائلاً: "كان هناك حادث مثل هذا القبيل في باقة الغربية، وسوف يتم التحقيق مع الأم المشتبهة، بعد تقديم شكوى رسمية بهذا الخصوص للشرطة".

مقالات متعلقة