الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

صحيفة إنجليزية:مانشستر سيتي يجهز 60 مليون إسترليني لضم كافاني

كل العرب- تصوير:
نُشر: 19/03/13 15:27,  حُتلن: 22:44

رئيس نادي نابولي اوريليو دي لورينتس:

وضعنا شرطاً جزائياً كبيراً في عقده الجديد لأننا نود بقاءه معنا

إذا أراد أحد الحصول على خدماته وأبدى استعداداً لدفع 60 مليون جنيه إسترليني لن نمانع في بيعه وسيكون القرار النهائي للاعب نفسه

كشفت صحيفة "صن" الإنكليزية أن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي يستعد لخطف لاعب نابولي الإيطالي اديسون كافاني وضمه لهجوم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل. ويتعين على سيتي تقديم عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات المهاجم الأوروغوياني الذي يتنافس عليه عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

 

ونقلت الصحيفة عن رئيس نادي نابولي اوريليو دي لورينتس اطمئنانه لعدم قدرة لاعبه على مغادرة الفريق بثمن زهيد قائلاً: "لقد وضعنا شرطاً جزائياً كبيراً في عقده الجديد.. لأننا نود بقاءه معنا" وأضاف: "لكن إذا أراد أحد الحصول على خدماته وأبدى استعداداً لدفع 60 مليون جنيه إسترليني، لن نمانع في بيعه، وسيكون القرار النهائي للاعب نفسه".

سوق الانتقالات
ويعتبر الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي كافاني أحد أبرز أهدافه في الميركاتو الصيفي المقبل، لتعزيز خط هجومه الذي تخلى فيه عن ماريو بالوتيللي في الشتاء دون التعاقد مع مهاجم بديل، إضافة إلى الرحيل المحتمل للبوسني ادين دزيكو وغموض وضع الأرجنتيني كارلوس تيفيز. وسيكون مانشيني في ورطة في الصيف، ومضطراً لدخول سوق الانتقالات بقوة في ظل رحيل متوقع لعدد من لاعبيه أبرزهم تيفيز ونصري ودزيكو وكولاروف وليسكوت وغاريث باري.

مقالات متعلقة

Got