الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:01

بيكيه:حالتنا البدنية ممتازة وعلى ما يُرام ونعرف جيدًا كيف يُمكن أن نقيس أنفسنا

كل العرب
نُشر: 19/03/13 15:26,  حُتلن: 22:38

جيرارد بيكيه:

نحن في طريقنا إلى الدخول في نهاية الموسم حالتنا البدنية ممتازة وعلى ما يُرام ونعرف جيدًا كرة القدم في أسبوع تكون أفضل فريق في العالم وأسبوع الأسوأ

أكد النجم جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أن فريقه حاليًا يعيش حالة ممتازة، وذلك قبل الدخول في المراحل الحاسمة من الموسم الكروي 2012/2013 والتي تتمثل في الليغا ودوري أبطال أوروبا. ويقبع برشلونة حاليًا على قمة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 74 نقطة وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد الذي لديه من النقاط 61 نقطة، كما يضرب عملاق كتالونيا موعدًا قويًا مع فريق باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال بيكيه في تصريحات صحفية: "ونحن في طريقنا إلى الدخول في نهاية الموسم، حالتنا البدنية ممتازة وعلى ما يُرام، نحن نعرف جيدًا كرة القدم، في أسبوع تكون أفضل فريق في العالم وأسبوع الأسوأ".

تحقيق الإنتصار
وأضاف الدولي الإسباني خلال حديثه: "نحن نعرف جيدًا كيف يُمكن أن نقيس أنفسنا، ونعلم أن من المهم أن نكون باردين في التعامل مع المواقف الصعبة ومع موضوع قياس أنفسنا". وكان برشلونة قد حقق انتصارًا رائعًا على ضيفه رايو فايكانو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وعلى الرغم من محافظة البرسا على فارق النقاط الكبير بينه وبين الوصيف ريال مدريد، إلا أن بيكيه يؤمن أن الدوري لم ينته بعد. وقال زوج شاكيرا وأبو ميلان: "البطولة لم تنته إلى حد الآن، ولدينا الخبرة الكافية حتى نعلم أن البطولة لم نحسمها بعد، نحن بحاجة لنكون كما كُنّا أمام آي سي ميلان الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا دائمًا لكي نحسم اللقب".

مقالات متعلقة

Got