الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 08:01

مطلقة 26 عاما: وعدني بالزواج وتحجج برفض أهله وعلمت أنه تزوج من أخرى

كل العرب-الناصرة
نُشر: 19/03/13 09:09,  حُتلن: 09:47

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا منهارة تماما لأنه لعب بمشاعري وكان يكذب علي

كل مرة أذكر فيها مسألة زواجنا يتحجج برفض أبيه وثم أعطاني موعدا للزواج وبعدها تحجج أيضا أنه لن يستطيع أن يتزوجني

وصلت الى موقع العرب رسالة من امرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا إمرأة تبلغ من العمر 26 عاما مطلقة بعد زواج دام 4 شهور، تقدم شاب لخطبتي لكنه من عائلة متشددة واهله رفضوا الموضوع. بعد فترة إستمريت مع هذا الشاب مدة سنة لأننا أحببنا بعضنا لكنه كان في كل مرة أذكر فيها مسألة زواجنا يتحجج برفض أبيه وثم أعطاني موعدا للزواج وبعدها تحجج أيضا أنه لن يستطيع أن يتزوجني وقال لي لا نصيب بيننا بعد أن رسم لي الكثير من الأحلام، بعدها سمعت أنه تزوج من فتاة بعمره وأنا الآن منهارة تماما لأنه لعب بمشاعري وكان يكذب علي. ساعدوني لأصبر على ما فعله الزمان بي وكيف أنسى هذا الإنسان الذي إستغل عاطفتي ثم رماني.


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة