الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 18:02

محمد عوض: الأخوة عرابة يحتاج الى 4 نقاط إضافية للبقاء في الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 19/03/13 07:40,  حُتلن: 10:01

محمد عوض:

لحسن الحظ أن غالبية اللاعبين لا يعتاشون من كرة القدم ويعتبروها ثانوية، ولولا ذلك لما كان فريق في عرابة

وضع الفريق جيد وتحصيل النتائج على ما يرام، فكل شيء مهني في عرابة يسير بشكل جيد ما عدا الأمور المالية 

قال لاعب خط الوسط المجرب محمد عوض، كابتن فريق الأخوة عرابة، أن "فريقه يشارف على ضمان موقعه لموسم إضافي بين فرق الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، حيث يحتل المرتبة التاسعة برصيد 29 نقطة، متفوقا بتسع نقاط عن المرتبة 14 التي تقود صاحبها الى خوض اختبارات البقاء".


محمد عوض

وتابع محمد عوض: "يحتاج فريقنا الى 4 نقاط إضافية للبقاء في الدرجة الأولى بصفة رسمية. وضع الفريق جيد وتحصيل النتائج على ما يرام، فكل شيء مهني في عرابة يسير بشكل جيد ما عدا الأمور المالية، فحتى الآن لم يحوّل المجلس أي شيكل، وقد حصلنا على قسم من مستحقاتنا من الحساب الشخصي للإداري وسام نعامنة، وهو وعد بحل الأمور، حيث أن الإدارة تنتظر الحصول على الإدارة السليمة ليتم تجنيد الأموال، وقد وعدنا نعامنة أن كل لاعب سيحصل على حقه".

مقاطعة التدريبات
وأضاف عوض: "الإداريون جيدون وهم على قد وعوداتهم. لحسن الحظ أن غالبية اللاعبين لا يعتاشون من كرة القدم ويعتبروها ثانوية، ولولا ذلك لما كان فريق في عرابة. نتدرب بشكل عادي ولن نعود الى مقاطعة التدريبات، لأن الإدارة وعدتنا بإيجاد حل في الوقت القريب". وعن توقعاته من المباراة البيتية المقبلة أمام فريق مكابي تسور شالوم، قال محمد عوض: "إذا فزنا فإننا سنضمن البقاء بصورة شبه نهائية. فرق القاع ليست ضعيفة ويجب أن نحذر منها، لنتجنب اللعب في الإختبارات".

مقالات متعلقة