الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 03:01

إبتدائية كوكب أبو الهيجاء تنظم يوما تعليميا حافلا بالنشاطات التعليمية والتربوية

أمين بشير -
نُشر: 18/03/13 15:09,  حُتلن: 22:36

اليوم تم بمشاركة عدد من أهالي الطلاب الذين قدموا دروسا تعليمية في تخصصاتهم المهنية حيث لاقى هذا النشاط تجاوبا لافتا من قبل الطلاب والأهالي

بمبادرة من لجنة أولياء أمور الطلاب في كوكب أبو الهيجاء وإدارة المدرسة الإبتدائية وقسم المعارف في كوكب أبو الهيجاء، تم تنظيم يوما تعليميا حافلا بالنشاطات التعليمية والتربوية. وشارك في إنجاز هذا اليوم عدد من أهالي الطلاب الذين قدموا دروسا تعليمية في تخصصاتهم المهنية، حيث لاقى هذا النشاط تجاوبا لافتا من قبل الطلاب والأهالي.

في نهاية اليوم أقيم في ساحة المدرسة إحتفال بمشاركة واسعة من المدرسة والأهالي والمجلس، بحضور مديرة المدرسة المربية عبير أبو الهيجاء، ومدير المدرسة الثانوية المربي يوسف منصور، وعضو المجلس مصطفى فارس، ومصطفى شحادة مدير قسم المعارف في المجلس، ومفتش المدرسة الدكتور كمال شوفانية، وسعادة القاضي الشيخ حمزة حمزة إمام وخطيب مسجد التقوى في القرية، وعدد من ممثلي لجنة الأولياء والأهالي وطلاب المدرسة.

مردود إيجابي
هذا وقد ألقيت عدة كلمات التي ثمنت جهد الأهالي والمعلمين وأهل الخير، وعلى رأسهم الشيخ حمزة حمزة الذي دعا من خلال خطب الجمعة "بدعم المدرسة والتبرع لها من أجل تظليل الساحة الخارجية"، وهو ما قامت بإنجازه لجنة أولياء الأمور التي ثمنت مديرة المدرسة عملها بكل فرد فيها، وأيضا المفتش كمال شوفانية ومصطفى شحادة. هذا وقدمت فرقة "أصايل"، بقيادة الفنان المتألق أبو جمعة، عددا من الرقصات الفنية التي أعجبت الجمهور. وقد أثنى عضو لجنة أولياء الأمور عاطف علي ورئيس لجنة أولياء الأمور قاسم أحمد على هذا النشاط المثمر، وشكروا الأهالي المشاركين "لما لهذا النشاط من مردود إيجابي على الطلاب وكذلك أثره على الأهالي والمسيرة التربوية".

 

مقالات متعلقة