الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

مركز ماطي الناصرة والجليل يخرج الفوج الأول من دورة مهارات المبيعات

كل العرب
نُشر: 18/03/13 11:40,  حُتلن: 12:44

احلام عبد الخالق:

جاءت هذه الدورة لتلبي احتياجات المصالح الاقتصادية في الوسط العربي وشملت تدريب عملي على مهارات وفنون البيع كما وبدأ التسجيل لدورات اضافية وفي مواضيع أخرى

الخريج أشرف سلفيتي:

تعرفت من خلال الدورة على عالم المبيعات بشكل مدروس وعلمي انعكس ايجابيا على زيادة ارباح مصلحتي التجارية

خرج مركز ماطي الناصرة والجليل الفوج الأول من دورة "مهارات المبيعات" والتي جاءت من أجل تأهيل المشاركين من اصحاب المصالح الإقتصادية في الوسط العربي، رجال الأعمال والمبادرين في موضوع المبيعات.

 

وأشارأشرف سلفيتي، أحد المشاركين في الدورة والذي يعمل في التجارة والمطبوعات: "بداية كانت الدورة ممتعة ومشوقة تعرفت من خلالها على عالم المبيعات بشكل مدروس وعلمي والذي إنعكس إيجابيا على زيادة أرباح مصلحتي التجارية. تطرقت الدورة الى أسس ومصطلحات أساسية في عالم المبيعات، أدوات وتدريب على مراحل عملية البيع، فنون البيع، أساليب التفاوض وإغلاق الصفقات، كيفية التعامل مع الإعتراضات، طرق التوجه والتواصل مع الزبائن، عالم المستهلك وأهمية لغة الجسد، كيفية عرض البضائع، اليات تجنيد زبائن جدد والمحافظة على الزبائن القائمين، فن الإقناع وغيرها من المواضيع التي شملت أيضا تدريب عملي فنون البيع". وأضاف سلفيتي: "اعتقد أن مصالحنا العربية بحاجة الى مثل هذه الدورات من أجل تطوير مهاراتنا في هذا الجانب المهم في الوصول الى المستهلكين وتعزيز الاقتصاد العربي"

مهارات المبيعات
وفي هذا السياق صرحت مركزة الدورات في ماطي الناصرة، احلام عبد الخالق: "خرجنا اليوم الفوج الأول من دورة "مهارات المبيعات" والتي جاءت بناء على طلب اصحاب المصالح الإقتصادية في الوسط العربي لتمكنهم من التغلب على التغييرات التي طرأت على الأسواق خلال السنوات الماضية والحصول على أدوات عصرية وجديدة للمنافسة والوصول الى الزبائن. كما أن هذه الدورة وغيرها من الدورات التي نبادر إليها بشكل دوري في ماطي الناصرة، تهدف الى تطوير وتحسين أداء مصالحنا التجارية في مختلف المجالات. هذه الدورة مدعومة من قبل وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل وسلطة التطوير الاقتصادي للوسط العربي وتكلفتها 600 ش.ج فقط.

توفير المعلومات الضرورية
ويذكر أن مركز ماطي الناصرة والجليل بفروعه في الناصرة وسخنين يعمل على تطوير مركز تدريب ومعلومات خاص لأصحاب المصالح التجارية ورجال الإعمال، يهدف من خلاله الى توفير المعلومات الضرورية في عالم الأعمال وتوفير دورات وورش عمل خاصة يقدمها أفضل المحاضرين والخبراء في مختلف المواضيع والمجالات، مثل: اللغة الإنجليزية لرجال الأعمال، الاستيراد والتجارة الدولية، الاستيراد من الصين، " "ebayالتسويق الإلكتروني عبر الانترنت والشبكات الاجتماعية، ادارة مصالح متقدمة، تسويق، مبيعات وغيرها من المواضيع والتسجيل مستمر.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228076.13
BTC
0.51
CNY