الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

الاخاء الناصرة يفتقد جهود ثلاثة لاعبين أساسيين أمام مكابي أم الفحم مساء اليوم

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 18/03/13 07:59,  حُتلن: 10:45

أدهم هادية سيعود الى تشكيلة النصراويين بعد إنهائه عقوبة الإبعاد عن مباراة واحدة

من المتوقع أن يلعب دين ميموني بدلا من علوش في مركز قلب الدفاع وقد يعتمد مدرب الفريق على مأور عيدا في الهجوم بدلا من دبور

المدرب سمير عيسى مل من عدم نجاح الادارة بإيجاد الضمانات المالية اللازمة لكي تصادق سلطة مراقبة الميزانيات على عقده فقرر عدم مواصلة عمله

المدافع تامر طاطور:

لا ننظر الى الماضي بل يهمنا الفوز للابتعاد قدر الامكان عن الخط الأحمر، ومحاولة ضمان اللعب في البلي أوف العلوي

يفتقد فريق مكابي الاخاء الناصرة جهود ثلاثة من لاعبيه الأساسيين في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي أم الفحم، مساء اليوم الاثنين، حيث تندرج في أطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

 

وسيغيب الكابتن حمودة علوش والمهاجم أنس دبور وصانع الألعاب ألين مسودي، بسبب الإبعاد، علما أن مسودي (9 أهداف) ودبور (6 أهداف) سجلا 44% من أهداف الفريق في هذا الموسم (15 من 34)، أي أن غيابهما له تأثير كبير على قوة الحلقة الأمامية. أما بالنسبة للمدافع أدهم هادية فسيعود الى تشكيلة النصراويين، بعد إنهائه عقوبة الإبعاد عن مباراة واحدة. ومن المتوقع أن يلعب دين ميموني بدلا من علوش في مركز قلب الدفاع، وقد يعتمد مدرب الفريق على مأور عيدا في الهجوم بدلا من دبور، علما أن عيدا إنضم مؤخرا الى النصراويين، على أن يلعب رامي عامر أو سامح سرحان بدلا من مسودي.

ألفوز الأول
ويبحث النصراويون عن أول فوز لهم في عهد المدرب الجديد مومو زعفران، حيث لم يجمعوا معه حتى الآن سوى نقطة يتيمة في ثلاث مباريات. وسيخوض الفحماويون هذه المباراة بأقوى تشكيلة لهم، لعدم وجود غيابات، علما أنهم خسروا في آخر مبارياتهم أمام فريق هبوعيل أشكلون بهدف دون رد.

فوز  الفحماويين
ويشار الى أن الفحماويين جمعوا نقطتين فقط في مبارياتهم الخمس الأخيرة، وليس حظ النصراويين أفضل بجمعهم نقطة يتيمة في مبارياتهم الست الأخيرة. ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الفحماويين (2-1). وفي أم الفحم لم ينسوا أن تعادل النصراويين معهم (2-2) في آخر مباراة في جولة الاياب في الموسم الماضي، منع منهم اللعب في البلي أوف العلوي والحصول على محفزات مالية.

الإبتعاد عن الخط الأحمر
وقال المدافع تامر طاطور:"لا ننظر الى الماضي، بل يهمنا الفوز للابتعاد قدر الامكان عن الخط الأحمر، ومحاولة ضمان اللعب في البلي أوف العلوي". هذا ومل المدرب سمير عيسى من عدم نجاح الادارة بايجاد الضمانات المالية اللازمة، لكي تصادق سلطة مراقبة الميزانيات على عقده، فقرر عدم مواصلة عمله، رغم أن الادارة تمارس ضغوطات شديدة عليه ليعدل عن فكرته. ويشرف المدافع المخضرم أشرف سليمان على التدريبات في الوقت الراهن.

مقالات متعلقة