الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

صحيفة الديلي ميرور: أندية إماراتية تسعى للتعاقد مع جون تيري

كل العرب- تصوير:
نُشر: 17/03/13 14:21,  حُتلن: 18:25

صحيفة الديلي ميرور:

أندية قليلة فقط في الإمارات هي التي تستطيع أن تتحمل التكلفة المالية لانتقال تيري إلى الدوري الإماراتي

عقد تيري مع البلوز والذي يحصل من خلاله على 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا سينتهي في صيف 2014 وحتى الآن لم يتم فتح باب المفاوضات بين الطرفين لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاما

قالت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية إن عددا من الأندية الإماراتية تسعى للتعاقد مع قائد نادي تشيلسي الإنجليزي جون تيري. وأضافت بقولها في تقرير نشرته اليوم الأحد إن مصادر كروية في دولة الإمارات العربية المتحدة أشارت إلى أن هناك العديد من الأندية الكبرى في الإمارات تترقب موقف تيري، وتسعى لضمه إلى صفوفها بعد أن ينهي مشواره الاحترافي في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج.

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تكشف عن هويتها قولها إن تيري وعائلته دائمي التردد على دبي في فترة العطلات، وهو ما يعزز فرصة انتقاله للعب في الدوري الإماراتي. وأشارت إلى أن السويدي سيفن جوران اريكسون المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي يعمل حاليا مديرا رياضيا لنادي النصر الإماراتي. ونوهت إلى أن ناديي العين والجزيرة إضافة إلى النصر يمكن أن يكون أحدهم الوجهة المقبلة لتيري في الإمارات.

تكلفة إنتقال تيري
ونقلت الصحيفة عن مصدر كروي إماراتي قوله إن أندية قليلة فقط في الإمارات هي التي تستطيع أن تتحمل التكلفة المالية لانتقال تيري إلى الدوري الإماراتي، ووصف انتقال الإنجليزي الدولي إلى الإمارات بأنه سيكون "انقلابا هائلا". وقالت الديلي ميرور إن عقد تيري مع البلوز، والذي يحصل من خلاله على 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، سينتهي في صيف 2014، وحتى الآن لم يتم فتح باب المفاوضات بين الطرفين لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاما ونوهت إلى أن الشيخ منصور بن زايد رئيس شركة الجزيرة الرياضية حاول ضم تيري إلى مانشستر سيتي في عام 2009.

وجود خلافات
وشهدت الفترة الأخيرة نوعا من التوتر بين تيري ومدربه الإسباني رافائيل بنيتيز على خلفية جلوس الأول على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة. ونفى تيري وجود أي خلافات مع بنيتيز، وشارك مؤخرا في التشكيل الأساسي للفريق، وأحرز هدفا للبلوز في مرمى ستيوا بوخارست في إياب دور ال16 لمسابقة الدوري الأوروبي، اليوروبا ليج، والتي أقيمت بملعب ستامفورد بريدج، وانتهت لصالح البلوز 3-1.

مقالات متعلقة

Got