الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

البرازيلي ريفالدو: أنا مدرب برشلونة القادم وأحظى بعلاقة صداقة مع روسيل

كل العرب
نُشر: 17/03/13 10:41,  حُتلن: 13:29

البرازيلي ريفالدو:

أحظى بعلاقة صداقة قوية مع روسيل سيسعدني أن أستهل مشواري التدريبي في برشلونة مثل الكثير من المدربين العظماء ومنهم غوارديولا نفسه الأبواب مفتوحة أمامي

المعيشة في إسبانيا ستكون سهلة بالنسبة لي فأنا أحمل الجنسية الإسبانية كما أنني أحب هذه البلد ومدينة برشلونة على وجه الخصوص ولي فيها ذكريات جميلة مع سكانها

إعترف أسطورة كرة القدم البرازيلي ريفالدو بأنه يحضر نفسه لتولي منصب المدير الفني لفريقه السابق برشلونة والسير على درب المدرب الأسطوري بيب غوارديولا. واعترف ريفالدو في مقابلة لصحيفة (سبورتي انتيراتيفو) البرازيلية بأن رئيس النادي الكتالوني ساندرو روسيل فتح له الأبواب للعودة إلى البرسا، لذا يهيئ نفسه ليكون عند حسن الظن حين يلبي النداء.

 

وقال بطل مونديال 2002 مع منتخب السامبا "أحظى بعلاقة صداقة قوية مع روسيل، سيسعدني أن أستهل مشواري التدريبي في برشلونة مثل الكثير من المدربين العظماء، ومنهم غوارديولا نفسه، الأبواب مفتوحة أمامي". وأضاف "المعيشة في إسبانيا ستكون سهلة بالنسبة لي، فأنا أحمل الجنسية الإسبانية، كما أنني أحب هذه البلد، ومدينة برشلونة على وجه الخصوص، ولي فيها ذكريات جميلة مع سكانها".

إعتزال الكرة
ويذكر أن ريفالدو، أفضل لاعب في العالم 1999، لعب بقميص البلوغرانا بين عامي 1997 و2002، حيث شارك في 235 مباراة أحرز فيها 130 هدفا، وتوج بالليغا مرتين وكأس الملك والسوبر الأوروبي مرة وحيدة. وحتى الآن لم يعلن ريفالدو اعتزال كرة القدم رغم تجاوزه سن الـ40، حيث خاض بعد الرحيل عن ميلان الإيطالي تجارب محلية في البرازيل ثم انتقل الى أوزباكستان وأنغولا، ويلعب حاليا في فريق ساو كايتانو المغمور في مسقط رأسه.

مقالات متعلقة

Got