الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 20:02

ام الفحم:شمسنا تشرق بأيدينا ترتقي بتطوعها في إعدادية التسامح

كل العرب
نُشر: 16/03/13 09:05,  حُتلن: 11:22

ادارة المدرسة وطاقم التربية الاجتماعية أثنوا على هذه المبادرة الطيبة وتمنوا مزيداً نحو الافضل دائماً

ضمن سلسلة النشاطات التطوعية التي تنظمها مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا، قامت مجموعة الرسم التابعة لها بنشاط رسم تطوعي في مدرسة التسامح الاعدادية في مدينة أم الفحم . وتجسيداً لمعاني التطوع وتحقيقاً لأهدافه تقوم مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بأعمالها التطوعية بشكل مستمر، وتعكف على تذويت معانيه بكل جدية بين شباب المجتمع الفحماوي والعربي.



وكرست مدرسة التسامح هذا اليوم ضمن مشروع المدينة الخضراء ومشروع مدينة بلا عنف، حيث قام طاقم التربية الاجتماعية بالمدرسة متمثلاُ بالمربية ليلى اغبارية، وباشراف مدير المدرسة الأستاذ عبد الباسط محاميد بدعوة مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا لتقديم عملاً تطوعياً بالمدرسة لدعم مسيرة التطوع والشعار الذي تبنته اعدادية التسامح ( بالتطوع نرتقي ) .

القدوة في العمل التطوعي
وأثنت ادارة المدرسة وطاقم التربية الاجتماعية على هذه المبادرة الطيبة، وتمنوا مزيداً نحو الافضل دائماً من أجل ابنائنا ومن أجل بلدنا، لأنهم القدوة في العمل التطوعي، ولا ترقى الأمم الى بتربية ابنائها على التطوع  حيث قال تعالى : فمن تطوع خيراً فان الله شاكراً عليم " . وختاماً لهذا النشاط قدمت المربية ليلى اغبارية بالنيابة عن طاقم المدرسة والتربية الاجتماعية جزيل شكرها، وشدت على ايادي المتطوعين للاستمرار والتقدم بالعمل التطوعي .

 

مقالات متعلقة