الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:01

صحيفة: تشافي تولى تدريب البرسا ضد الميلان لإنقاذ الفريق

كل العرب
نُشر: 15/03/13 11:21,  حُتلن: 21:48

تشافي حصل على مطلق الصلاحيات لقيادة الفريق حيث جلس مع اللاعبين وقاد التدريبات واختار التشكيلة الأساسية وهو من وضع الخطة التي لعب بها ضد الخصم الإيطالي

الظهير الأيمن دانييل ألفيس:

 شرح تشافي لجميع اللاعبين الدور الذي يجب أن يقوموا به أمام الميلان

أكدت صحيفة الكونفدنسيال الإسبانية أن تشافي هيرنانديز هو من تولى تدريب برشلونة في مباراته الأخيرة ضد الميلان ليبدأ خطوته الأولي في عالم التدريب في ملعب الكامب نو الثلاثاء الماضي. وقالت الصحيفة أن تشافي تقدم ليتولى المسؤولية ودور القيادة في ظل تراجع نتائج برشلونة في الآونة الأخيرة لإنقاذ الفريق من محنته التي مر بها".

 

وحصل تشافي مطلق الصلاحيات لقيادة الفريق حيث جلس مع اللاعبين وقاد التدريبات واختار التشكيلة الأساسية وهو من وضع الخطة التي لعب بها ضد الخصم الإيطالي.

مواصلة القيادة
وقالت الصحيفة أن قرار تولي تشافي لهذه المهمة جاء بناء على بطلب تيتو فيلانوفا وبترحيب من جميع نجوم الفريق بما في ذلك ليونيل ميسي. وتوصلت الكونفدنسيال إلى هذه المعلومة بعد تصريح الظهير الأيمن دانييل ألفيس الذي قال: "شرح تشافي لجميع اللاعبين الدور الذي يجب أن يقوموا به أمام الميلان". وتتوقع الصحيفة أن يواصل تشافي القيادة حتى عودة تيتو في 25 مارس الحالي، بعد ذلك قد يصبح هو مساعد المدرب بدلاً من رورا إضافة إلى مهامه كلاعب وقائد لوسط الميدان.

 

مقالات متعلقة

Got