الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 01:02

إنتر ميلان يخرُج من الدوري الاوروبي رغم فوزه الكبير على نادي توتنهام 4-1

كل العرب
نُشر: 14/03/13 22:37,  حُتلن: 07:21

إنتهى اللقاء بفوز الانتر الايطالي باربعة اهداف مقابل هدف وتأهل توتنهام الى دور الربع النهائي بفضل نتيجة الذهاب التي انتهت لصالحه بثلاثة اهداف نظيفة

خرج نادي الانتر الايطالي من بطولة الدوري الاوروبي رغم فوزه الكبير على نادي توتنهام الانجليزي (4-1) في اللقاء الذي اقيم اليوم الخميس على ملعب "جوسيبي مياتزا" ضمن اياب دور الستة عشر من اليوروبا ليغ. يذكر ان نتيجة الذهاب كانت من نصيب النادي الانجليزي بثلاثة اهداف نظيفة. دخل نادي انتر الايطالي باحثاً عن الهدف الاول والعودة السريعة لتعويض نتيجة الذهاب. وعند الدقيقة 12 اهدر المهاجم انطونيو كاسانو فرصة التقدم بالنتيجة بتسديدة داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس تمكن التصدي لها.



وفي الدقيقة 20 ومن كرة مرفوعة من الارجنتيني بالاسيو وصلت الى رأس كاسانو الذي بدوره حولها الى داخل الشباك ليعجز الحارس الاميركي عن التصدي لها معلناً تقدم النيراتزوري. وفي الدقيقة 25 حاول الفريق الزائر العودة بالنتيجة عن طريق المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايو ولكن كرته عالت المرمى . وبعد دقيقة انفرد بالاسيو بالحارس فريديل ليرفع الكرة من فوقه لترتطم كرته بالعارضة لتمنع الانتر من الهدف الثاني . لينتهي الشوط الاول بتقدم الازرق والاسود بهدف وحيد .

تأهل توتنهام
وفي الشوط الثاني الاضافي اشرك المدرب سترامتشيوني المدافع رانوكيا للاستفادة منه من الكرات المرفوعة وكاد كاسانو ان يسجل الهدف الرابع بعد تسديدة متقنة تمكن الحارس من ابعادها الى ركنية . وعند الدقيقة 110 تمكن البديل الارجنتيني الفاريز من تسجيل الهدف الرابع من كرة راسية سكنت على يمين الحارس بعد ان وصلته من كاسانو. وبعدها حاول كاسانو وارنوكيا وبالاسيو ولكن لم تبدي نفعاً لينتهي اللقاء بفوز الانتر الايطالي باربعة اهداف مقابل هدف. وتأهل توتنهام الى دور الربع النهائي بفضل نتيجة الذهاب التي انتهت لصالحه بثلاثة اهداف نظيفة .

 

مقالات متعلقة

Got توتنهام