الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

طه: الحركة الإسلامية لن تشارك في اجتماع قائمة الناصرة الموحدة رغم دعوتها

علي أبو الهيجاء
نُشر: 14/03/13 17:52,  حُتلن: 21:25

أسامة طه لموقع العرب:
للحركة الاسلامية مؤسساتها الداخلية ومسؤوليها الذين يقررون من يشارك ومن يكون مندوبًا وممثلًا في مثل هذه الإجتماعات

هنالك أسماء مرشحين مطروحة ولكنها مازالت غير رسمية بتاتًا فحتى الآن لا يوجد مرشح نهائي لا سلمان ولا اسامة ولا غيرهما

خلال الأسابيع المقبلة سيتم التوصل الى صيغة تفاهم نهائية لجميع الأمور العالقة، ومن بينها قضية الإئتلاف، فنحن نسعى جاهدين حاليًا لتشكيل قائمة موسعة كالتي خضنا فيها الإنتخابات عام 1998

أكدت مصادر مطلعة في قائمة الناصرة الموحدة، أن إجتماعًا يجمع مسؤولي القائمة والأطر المقربة منها لا سيما الحركة الإسلامية في المدينة سيعقد مساء اليوم في بيت احد المسؤولين فيها لمناقشة أمور تتعلق ببدء التحضيرات لإنتخابات السلطات المحلية التي من المزمع عقدها في شهر تشرين أول/ أكتوبر القادم.

 

وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب فإن من بين المشاركين يبرز كل من اعضاء المجلس البلدي عن الموحدة أسامة الطه وإبراهيم الشيخ سليمان ويوسف عيّاد وهاني مروات ورئيس القائمة المهندس أحمد الزعبي ومسؤولين آخرين وشخصيات اجتماعية وسياسية.

اسامة طه: تلقيت دعوة للمشاركة في الإجتماع
وأكد أسامة الطه في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب تلقيه دعوة للمشاركة في الإجتماع، ذاكرًا انه لم يُقَرَر بعد فيما اذا كانت الحركة الاسلامية ستشارك فيه، وفيما اذا كان هو سيكون مندوبًا عن الحركة الإسلامية – على حد تعبيره. وقال طه:"ان للحركة الاسلامية مؤسساتها الداخلية ومسؤوليها الذين يقررون من يشارك ومن يكون مندوبًا وممثلًا في مثل هذه الإجتماعات".

هوية المرشح
وفي رده على سؤال وجهه موقع العرب حول وجود مرشحين أو أسماء مطروحة لخوض الإنتخابات إما ممثلة عن الحركة الاسلامية او عن إئتلاف القائمة الموحدة والاسلامية كما كان الحال في الدورات السابقة وفيما اذا كان من بين المرشحين المهندس سلمان ابو احمد قال:"هنالك أسماء مطروحة ولكنها مازالت غير رسمية بتاتًا فحتى الآن لا يوجد مرشح نهائي لا سلمان ولا اسامة ولا غيرهما".

قائمة موسعة
وحول المفاوضات لتشكيل قائمة إئتلافية قال:" اعتقد انه خلال الأسابيع المقبلة سيتم التوصل الى صيغة تفاهم نهائية لجميع الأمور العالقة، ومن بينها قضية الإئتلاف، فنحن نسعى جاهدين حاليًا لتشكيل قائمة موسعة كالتي خضنا فيها الإنتخابات عام 1998".

الإسلامية تقاطع الإجتماع
وعلم موقع العرب لاحقًأ ان الحركة الإسلامية ستقاطع الإجتماع ولن تشارك فيه لأسباب غير معروفة حتى الآن.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
222617.69
BTC
0.51
CNY