الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:01

إقامة برنامج الأعمال الطيبة في مدينة الناصرة لتعزيز شعور الانتماء للمدينة

كل العرب
نُشر: 14/03/13 17:20,  حُتلن: 19:54

 ضمن البرنامج تم العمل على مشاريع تجميلية واجتماعية وفنية وثقافية وتمّ توزيع وزرع الاشتال والورود بعدة اطر ومؤسسات وبأحياء الناصرة المختلفة

 هدف البرنامج تعزيز الشعور بالانتماء للمدينة والتواصل الاجتماعي واعطاء الفرصة للمجموعات المختلفة للتاثير على بيئتهم القريبة وتجميلها وترسيخ العطاء وتعزيز العمل المشترك

تحت شعار "على مهلي...لان وظيفة التاريخ ان يمشي كما نملي" أقيم في الناصرة برنامج الأعمال الطيبة الذي كان بمبادرة دائرة الخدمات الإجتماعية – بلدية الناصرة، بدعم من جمعية الروح الطيبة وبإطار العمل التطوعي والجماهيري في الناصرة. البرنامج كان بتركيز العاملة الاجتماعية مريم حاج خوري، وبمسؤولية السيد رمزي نصار مدير القسم الشمالي. تم تنفيذ عدة مشاريع تطوعية، بمجالات متعددة، وبالتعاون مع اطر ومؤسسات مختلفة في المدينة.


ضمن البرنامج تم العمل على مشاريع تجميلية، واجتماعية، وفنية، وثقافية وتمّ توزيع وزرع الاشتال والورود بعدة اطر ومؤسسات، وبأحياء الناصرة المختلفة.الأطر التي تم التعاون معها خلال هذا البرنامج : مدرسة مسار، وجمعية انماء، والمعهد الموسيقي اورفيوس، والمعهد العالي ديانا، ومدرسة عمال، ومدرسة ابن عامر، ومدرسة الكروم، ومدرسة الشرق، ومدرسة ابن سينا، ومدرسة عمر ابن الخطاب، ومركز امانينا، ومركز تأهيل متضرري المخدرات، ومشروع ترميم الاحياء، والمستشفى الفرنسي، ومستشفى الناصرة، وبيت جودة الحياة، ومدرسة ابن خلدون، ومدرسة مفتان، ومركز المسنين، ونويدية ابن خلدون، ومدرسة التدريب العملي، ومدرسة العائلة المقدسة، ومدرسة جبران خليل جبران، ومدرسة ابراهيم طوقان.


من ضمن البرامج
كما وقام كل من السادة جلال هريش، اياد اسدي وهشام سليمان بتقديم برامج اجتماعية وإثرائية وفنية لشرائح مختلفة مثل شريحة المسنين، والاشخاص ذوي الاعاقات البصرية، ومرضى الدياليزا. وقد قام المعهد العالي ديانا – بتقديم خدمات تجميلية لعدد من الاشخاص اللذين يعانون من إضطرابات نفسية، كما قام بيت جودة الحياة باستضافة مجموعة من النساء وتقديم الخدمات المختلفة.

هدف البرنامج
هدف البرنامج الى تعزيز الشعور بالانتماء للمدينة والتواصل الاجتماعي، واعطاء الفرصة للمجموعات المختلفة للتاثير على بيئتهم القريبة وتجميلها، وترسيخ العطاء، وتعزيز العمل المشترك، والتواصل بين الجمهور والمؤسسات الرسمية، وكسر الشعور بالاغتراب خصوصا لدى جمهور الشبيبة. 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238235.29
BTC
0.51
CNY