الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

يوهان كرويف: ميسي كان رائعاً بكل بساطة ضد ميلان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 14/03/13 15:52,  حُتلن: 21:57

يوهان كرويف:

ميسي كان رائعاً بكل بساطة ضد ميلان ما فعله في ذلك اللقاء ليس له علاقة بالأداء الذي قدمه الفريق

أشاد الأسطورة الهولندية يوهان كرويف بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أعقاب الفوز الذي حققه برشلونة في يوم الثلاثاء الماضي على ميلان (4/0) في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو. وسجل ميسي هدفين قبل نهاية الشوط الأمر قبل أن يحسم المهاجم ديفيد فيا والمدافع خوردي ألبا المعركة من خلال تسجيل الهدف الثالث والرابع ، مما فتح الباب أمام التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد خسارته في مباراة الذهاب (2/0).

 

وقال يوهان كرويف: "ميسي كان رائعاً بكل بساطة ضد ميلان، ما فعله في ذلك اللقاء ليس له علاقة بالأداء الذي قدمه الفريق رغم أن جميع زملاءه لعبوا جيداً وساهموا في حصول ليونيل على المساحات الإضافة التي جعلته يقوم بذلك ، لقد كانت حقاً مباراة رائعة".

عصر برشلونة قد إنتهى
وسخر الهولندي بعد ذلك من التقارير الصحفية التي ترى بأن هيمنة برشلونة على عالم كرة القدم في تراجع مستمر بعد الهزائم ضد ريال مدريد مرتين وأمام ميلان في سان سيرو واضاف: "من الهراء قول ذلك إذ ليس هناك أي معنى للقول بأن عصر برشلونة قد انتهى". واعترف كرويف أن غياب المدرب تيتو فيلانوفا قد يضر برشلونة وقال: "الفريق بحاجة إلى التوجيهات عندما تكون الأمور سيئة كما أنه لا يمكن الاعتماد على (11) لاعباً من دون قائد ، بيب غوارديولا اعتاد على أن يكون القائد ولكن ليس هناك لاعب يمكن أن يلعب هذا الدور".

مقالات متعلقة

Got