الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

أتليتكو مدريد يشترط على هدافه راداميل فالكاو بعدم التعاقد مع النادي الملكي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 14/03/13 12:54,  حُتلن: 18:47

صحيفة أس الاسبانية:

وجود بند في عقد اللاعب الكولومبي راداميل فالكاو مع ناديه يمنعه من الانتقال الى النادي الملكي في الصيف المقبل

البند والمسمى ب "مضاد مدريد" يجبر الريال في حالة أراد ضم الهداف الكولومبي على دفع مبلغ 15 مليون يورو عن السعر المطلوب من أي ناد آخر

ريال مدريد إذا ما أراد ضم اللاعب فإنه يتعين عليه دفع مبلغ 75 مليون يورو وهو الأمر الذي قد يرفضه رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز

ذكرت صحيفة أس الاسبانية أن انتقال النجم الكولومبي راداميل فالكاو هداف أتليتكو مدريد، الى جاره ريال مدريد بات أمرا مستبعدا، بعد أن تبين أن هناك بندا في عقد اللاعب مع ناديه يمنعه من الانتقال الى النادي الملكي في الصيف المقبل.

مضاد مدريد
وأشارت الصحيفة الى البند والمسمى ب "مضاد مدريد" والذي يجبر الريال في حالة أراد ضم الهداف الكولومبي على دفع مبلغ 15 مليون يورو عن السعر المطلوب من أي ناد آخر. كما رأت الصحيفة بأن نادي تشلسي الانكليزي هو الأقرب لضم فالكاو في الصيف المقبل، حيث وضع البلوز مبلغ 55 مليون يورو لجلب اللاعب، وهو رقم قريب جدا من الرقم الذي وضعه النادي الاسباني من أجل التخلي عنه وهو 60 مليون يورو.

75 مليون يورو
بناء على ذلك فإن ريال مدريد إذا ما أراد ضم اللاعب فإنه يتعين عليه دفع مبلغ 75 مليون يورو، وهو الأمر الذي قد يرفضه رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز. وتسعى العديد من الاندية الاوروبية للظفر بخدمات فالكاو، فبالاضافة الى تشلسي وريال مدريد هناك منافسة شرسة من قبل مانشستر يونايتد الانكليزي وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي، ونادي أنجي الروسي الذي قدم عرض خيالي جداً للتعاقد مع فالكاو في الصيف الماضي، مع راتب سنوي كبير جداً.

مقالات متعلقة

Got