الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 17:01

مباريات مهمة لفرق القاع في الدرجة الأولى–المنطقة الشمالية ضمن الأسبوع

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 14/03/13 08:09,  حُتلن: 16:56

رحيب حسون:

 لا بد لنا أن نضع حدا لهذه النتائج السلبية، فصحيح أننا سنواجه المتصدر لكن وضعنا لا يسمح لنا بالخسارة أمامه ويحتّم علينا العودة الى تجميع النقاط

شادي خطيب:

ننظر الى الأعلى ونرى أن ثلاث نقاط فقط هي الفاصل بيننا وبين مرتبة البقاء ولذلك طموحنا ضمان البقاء دون اللجوء الى الاختبارات علينا الفوز على عرابة وانتظار فوز العفولة على هبوعيل دالية الكرمل الذي يعلونا في اللائحة

تجرى في يومي الجمعة والسبت مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وبعد فقدان أمل فريق مكابي دالية الكرمل في اللحاق بمتصدر اللائحة فريق هبوعيل العفولة، بحكم فارق النقاط الشاسع بينهما – 12 نقطة، فان الفريق الديلاوي يطمح لانهاء الموسم في المرتبة الثانية، الأمر الذي سيمنحه فرصة استضافة مباريات الاختبار على أرض ملعبه. وسيحل تلامذة المدرب أحمد وهب ضيوفا على فريق هبوعيل الخضيرة، يوم الجمعة على ملعب جفعات أولغا.

 

وأثرت الخسارات الثلاث لفريق هبوعيل معين دالية الكرمل في المباريات الأربع الأخيرة، على موقعه في سلم اللائحة، اذ باتت تفصله خمس نقاط فقط عن مرتبة الاختبارات، علما أن الفريق الديلاوي تواجد حتى ما قبل شهر في مرتبة آمنة، لكنه لم يجمع سوى نقطة يتيمة في مبارياته الأربع الأخيرة. وتلقى فريق الديلاوي صفعة مؤلمة جدا بعد هزيمته الخارجية أمام فريق هبوعيل آسي جلبواع، بأربعة أهداف دون رد.

تجميع النقاط
وقال اللاعب رحيب حسون، قبل المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل العفولة، في اطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرين:"لا بد لنا أن نضع حدا لهذه النتائج السلبية، فصحيح أننا سنواجه المتصدر، لكن وضعنا لا يسمح لنا بالخسارة أمامه، ويحتّم علينا العودة الى تجميع النقاط". ويستقبل فريق مكابي كفركنا على أرض ملعبه فريق الأخوة عرابة، يوم الجمعة، حيث أن العرابيين استعادوا توازنهم بعد الفوز الأخير على معلوت، وواصلوا البقاء في مرتبة آمنة نسبيا، أما الفريق الكناوي فما زال في دائرة الخطر، حيث لا تفصله سوى نقطتين عن مرتبة الاختبارات التيب يحتلها شقيقه هبوعيل كفر كنا.

مرتبة البقاء
وقال لاعبه شادي خطيب: "ننظر الى الأعلى ونرى أن ثلاث نقاط فقط هي الفاصل بيننا وبين مرتبة البقاء، ولذلك طموحنا ضمان البقاء دون اللجوء الى الاختبارات. علينا الفوز على عرابة وانتظار فوز العفولة على هبوعيل دالية الكرمل الذي يعلونا في اللائحة". وعلى ذكر الفريق الكناوي الثاني، فانه سيحل، عصر يوم السبت، ضيفا على نادي كرميئيل/صفد. وشدد مهاجمه محمد أبو ريا على ضرورة الفوز لتحسين صورة الفريق الحالية، موضحا أن فريقه أضاع فوزا مؤكدا على كريات آتا في الأسبوع الماضي، بعد أن فقد تفوقا بهدفين نظيفين الى تعادل. 

 

مقالات متعلقة