الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:02

بعد هدم العراقيب..الشيخ الطوري:أوجه نداء الى القيادات العربية بالتحرك

كل العرب
نُشر: 13/03/13 11:48,  حُتلن: 14:43

الشيخ صياح الطوري شيخ العراقيب لموقع العرب:

قوات الإحتلال تقوم بهدم القرية للمرة الـ48 دون شفقة فهذه سياسة ظلم وإجحاف بحق الأقلية العربية الموجودة في البلاد

إن شاءالله سننتصر وسنقوم بمنع جرافات وزارة الداخلية من هدم بلدة العراقيب وندعو الجميع بالتكاتف لردع ومنع استمرار ممارسة هذه السياسة الظالمة

أوجه نداء الى كل القيادات العربية واليهودية عبر موقع العرب والى كل المختصين بالأمر لمشاهدة الجرائم التي قامت وتقوم بها دائرة أراضي إسرائيل بقواتها المعززة 

أقدمت جرافات وزارة الداخلية منذ صباح اليوم الأربعاء على هدم منازل بلدة العراقيب للمرة الـ48 بحجة البناء غير المرخص. وتعاني بلدة العراقيب الأمرين من السلطات الإسرائيلية فمن ناحية تمنع من إصدار التراخيص اللازمة ومن الناحية الأخرى تهدم منازلهم في حال تم البناء، فينهض سكان البلدة على أصوات الجرافات المزعجة.


الشيخ صياح الطوري

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الشيخ صياح الطوري شيخ العراقيب قال: "أوجه نداء الى كل القيادات العربية واليهودية عبر موقع العرب والى كل المختصين بالأمر لمشاهدة الجرائم التي قامت وتقوم بها دائرة أراضي إسرائيل بقواتها المعززة والتي تقوم بهدم البيوت وتجريف الأرض دون رحمة، فالمصائب تقع على رؤوسنا ولا أحد يحرك ساكنا".
وأضاف الشيخ قائلا: "قوات الإحتلال تقوم بهدم القرية للمرة الـ48 دون شفقة فهذه سياسة ظلم وغير إنصاف وإجحاف بحق الأقلية العربية الموجودة في البلاد، فلا يعقل أن تهدم البيوت وإزعاج الأطفال والنساء والشيوخ، ونحن نلوم القيادات العربية والتي لم نسمع لهم أي ردة فعل فكل يوم هو بمثابة إعلان حرب بالنسبة لنا".

نداء الى أعضاء الكنيست
وحول دور أعضاء الكنيست العرب خاصة قال الشيخ الطوري لموقع العرب: "أوجه نداء لأعضاء الكنيست العرب وألومهم لأنهم يمثلون الأقلية العربية في هذه الدولة، فلا يعقل أن سياسة الهدم والتي بدأت تجتاح بلدة العراقيب منذ السنتين وأوامر الهدم والجرائم تملأ المكان في مناطق النقب وفي العراقيب خاصة ولم يتواجد أي عضو كنيست يناصر الذين هدمت بيوتهم، إن بلدة العراقيب صامدة وهي علم عربي أساسي في النقب اليت تقف بوجه كل من يحاول المس بها".
وفي كلمة أخيرة للشيخ صياح الطوري قال: "إن شاءالله سننتصر وسنقوم بمنع جرافات وزارة الداخلية من هدم بلدة العراقيب وندعو الجميع بالتكاتف لردع ومنع استمرار ممارسة هذه السياسة الظالمة التي يمارسها الإحتلال الإسرائيلي ضد الأقلية العربية في هذه البلاد". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237026.47
BTC
0.51
CNY