الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:01

إنهاء اضراب مساعدات يوم التعليم الطويل في الطيبة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 13/03/13 11:28,  حُتلن: 12:11

القرار جاء على ضوء جلسة عقدت صباح اليوم في مكتب رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة فائق عودة بحضور عدد من المساعدات والمحامي مصطفى ناشف الموكل للدفاع عنهن

فائق عودة رئيس اللجنة المعينة:

هذه القضية سوف يتم معالجتها خلال اسبوع او عشرة ايام لا اكثر وبإمكان المساعدات العودة للعمل

بعد اضراب مساعدات يوم التعليم الطويل في مدينة الطيبة الذي استمر مدة عشرة ايام على التوالي، بسبب عدم تلقيهن المعاشات منذ بداية مشوارهن في العمل ضمن البرنامج، تم الاعلان اليوم الاربعاء عن إنهاء الاضراب، وعودة المساعدات للعمل ابتداء من اليوم. وجاء هذا القرار على ضوء جلسة عقدت صباح اليوم في مكتب رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة فائق عودة، بحضور عدد من المساعدات والمحامي مصطفى ناشف الموكل للدفاع عنهن.


نداء حاج

وأشار المحامي مصطفى ناشف في حديثه أن مشروع يوم التعليم الطويل في خطر، وقد يتم الغاؤه في حالة عدم معالجة قضية المساعدات، وعليه فقد طلب من رئيس اللجنة المعينة الاسراع في ايجاد حل جذري لهذه القضية، التي تقلق مضاجع العشرات من المساعدات اللواتي لم يتلقين معاشاتهن.
وقال فائق عودة للمشاركين في الجلسة: "سبق وذكرت أن هذه القضية لا دخل للبلدية فيها، وان توظيف المساعدات تم بشكل غير قانوني، ولهذا السبب فان هذه القضية سوف تتم معالجتها خلال اسبوع او عشرة ايام لا اكثر، وبإمكان المساعدات العودة للعمل". من جانبهن اعربت المساعدات المشاركات في الجلسة وهن: منى عازم، رلى جبارة، نداء حاج يحيى وامال برانسي عن فرحتهن الكبيرة لقرار رئيس اللجنة المعينة، وذكرن له أن حضورهن الى مكتبه جاء كون رئيس فائق عودة هو الوحيد الذي يمكن أن يعالج هذه القضية.


أمل برانسي


رلى جبارة


منى عازم

مقالات متعلقة