الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 04:02

حيفا:طلاب مدرسة حوار المستقلة يساهمون في حملة جمع التبرعات "عشان ليان"

كل العرب
نُشر: 13/03/13 10:06,  حُتلن: 12:51

ليان برهوم ابنة مدينة رفح البالغة من العمر سنة وأربعة أشهر ترقد في مستشفى رمبام في حيفا وتنتظر عملية زرع كبد وكلى تنقذها من المعاناة اليومية التي تعيشها

بادر طلاب الصف الثامن في مدرسة حوار المستقلة  في حيفا بمرافقة مربية الصف صابرين عبيد والمستشارة التربوية مروة عبد، إلى تنظيم حملة جمع تبرعات ضمن حملة "عشان ليان". حيث أنها - ليان برهوم- ابنة مدينة رفح البالغة من العمر سنة وأربعة أشهر، ترقد في مستشفى "رمبام" في حيفا وتنتظر عملية زرع كبد وكلى تنقذها من المعاناة اليومية التي تعيشها جراء خلل في وظائف الكلى والكبد. 

 

إنبثقت هذه المبادرة من برنامج يهدف تطوير وتعزيز الإنتماء والعطاء المجتمعي لدى الطلاب، فشملت الحملة بازارا متنوّعا إشتمل على العديد من الإختصاصات والأقسام مثل: قسم بيع الكتب والألعاب التي قام طلاب المدرسة كافّة بالتبرع بها، قسم إهتمّ بشؤون تجميليّة ورسم على الوجه، وقسم بيع المأكولات التي تم تحضيرها بالتعاون بين طلاب وطاقم حوار. هذا ولقد شارك في تنظيم الحملة طلاب من جميع الصفوف وتحديدا صفّي السادس والسابع. في اليوم التالي للبازار إستضاف طلاب الصف الثامن كل من فراس نعامنة ونجيب دراوشة مندوبيّ "جمعيّة بلدنا" المبادرة لحملة "عشان ليان" وقاموا بتسليمهم مبلغ التبرع بالإضافة إلى كراس الأمنيات التي قام أطفال البستان بتحضيره لليان متمنّين لها الشفاء العاجل. وقام مندوبا الحملة بالتعرف على طلاب الصف الثامن وشرحا لهم عن الحملة وأهمّيّة هذه المبادرة فشكروهم عليها.

مقالات متعلقة