الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

أبناء سخنين خارج كأس الدولة بعد الخساراة القاسية أمام كريات شمونة 3-1

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 12/03/13 22:57,  حُتلن: 08:50

الفريق السخنيني إفتتح المباراة بقوة وسرعة مترجمة بالتفوق المرحلي في الدقيقة الـ 14 من اللاعب أميرو لوكمن من تصويبة بالرأس اثر ضربة ركنية

الفريق الضيف من كريات شمونة إفتتح الشوط الثاني بقوة كبيرة استطاع في الدقيقة الاولى من ادراك التعادل من قبل اللاعب شمعون ابو حتسيرة

استطاع فريق عيروني كريات شمونة إحراز فوز ثانٍ خلال أسبوع، بعد تغلبه على إتحاد ابناء سخنين في مباراته الخارجية على ملعب الدوحة في سخنين بثلاثة أهداف مقابل هدف.



ومني الفريق السخنيني بخسارة في مباراته الماضية ضمن الدوري مع المدرب شلومي دورا، إلا أنه لعب مع مدربه الجديد ماركو بلبول، الذي لم ينقذه من خسارة ثانية على التوالي مع الفريق الشمالي كريات شمونة.

الشوط الأول
إفتتح الفريق السخنيني المباراة بقوة وسرعة، مترجمة بالتفوق المرحلي في الدقيقة الـ 14 من اللاعب أميرو لوكمن من تصويبة بالرأس اثر ضربة ركنية. بعد الهدف كان هناك عدة فرص للتسجيل من كلا الفريقين لكن أهدرت جميعها لينتهي الشوط الأول بتفوق سخنين بهدف يتيم 1-0.

الشوط الثاني
وافتتح الفريق الضيف من كريات شمونة الشوط الثاني بقوة كبيرة استطاع في الدقيقة الاولى من ادراك التعادل من قبل اللاعب شمعون ابو حتسيرة بعد أن دخل بديل في الشوط الثاني 1-1، ولم يتوقف كريات شمونه عن الزحف القوي تجاه مرمى محمود قنديل حارس المرمى السخنيني، بالمقابل كان الفريق السخنيني في وضع حرج بعد الأداء الضعيف الذي قدمه في الشوط الثاني. في الدقيقة الـ 51 حدث الانقلاب في النتيجة بعد أن سجل اللاعب شير تسيدق من ضربة رأسية هدف في الشباك السخنيني 1-2. وفي الدقيقة 67 عاد اللاعب شمعون ابو حتسيرة ودق المسمار الثالث في نعش الفريق السخنين 1-3 ولم يستطع لاعبي سخنين من إدراك أي هدف في الشوط الثاني الضعيف، لينتهي اللقاء بخسارة قاسية بثلاثية مقابل هدف لصالح كريات شمونة وسط استياء عارم في مدرجات الدوحة من قبل جمهور سخنين.
 

مقالات متعلقة