الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:01

هبوعيل رمات غان يجتاز إسي جلبوع 2-1 ليصعد لنصف نهائي كأس الدولة

من أحمد عزايزة-
نُشر: 12/03/13 17:52,  حُتلن: 18:06

هبوعيل رمات غان أنهى الشوط الاول متقدما بهدف من المهاجم المحترف دافيد منجا

حاول فليكس نعيم مدرب فريق إسي جلبوع تفادي الهزيمة من خلال البحث عن هدف التعادل عبر إدخال المهاجم سلطان زعبي بديلا ليعقوب شريكي الا أن دفاعات رمات غان كانت حصينة

ضمن مباريات الدور الربع النهائي لكأس الدولة الإسرائيلية في كرة القدم، حقق فريق هبوعيل رمات غان من الدرجة العليا فوزا صعبا على حساب هبوعيل اسي جلبوع والذي كان مفاجأة الكأس، كفريق من الدرجة الاولى (المنطقة الشمالية)، بنتيجة 2-1.

وكان هبوعيل رمات غان قد أنهى الشوط الاول متقدما بهدف من المهاجم المحترف دافيد منجا، قبل أن يحتسب حكم اللقاء المتألق حليم زطمة ركلة جزاء لصالح إسي جلبوع، حيث إختلف لاعبو الفريق على تسديدها في مشهد مخجل، الى أن إستقر الأمر على عيدن شبشه الذي وضع الكرة بكل ثقة وسط المرمى.

دفاعات حصينة
فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلا عندما عاد نجم رمات غان ميخائيل زاندبرج بعد عشر دقائق من هدف التعادل ، وتحديدا في الربع ساعة الاخيرة من عمر المباراة ليحرز هدف التقدم. بعدها حاول فليكس نعيم مدرب فريق إسي جلبوع تفادي الهزيمة من خلال البحث عن هدف التعادل عبر إدخال المهاجم سلطان زعبي بديلا ليعقوب شريكي، الا أن دفاعات رمات غان كانت حصينة جدا ما صعب المهمة على مهاجمي إسي جلبوع، لينتهي اللقاء بفوز رمات غان 2-1 وينتهي معه حلم الدرجات الدنيا بتحقيق المفاجأة بعد توديع ممثلها الأخير هبوعيل إسي جلبوع بالخسارة في مباراة اليوم .
 

 

مقالات متعلقة