الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 10:01

ورشات ارشاد للامهات بمدرسة الزهراء في ام الفحم

كل العرب
نُشر: 11/03/13 20:22,  حُتلن: 20:33

مديرة المدرسة خالدية محاميد:

سأستمر بتشجيع كل مبادرة واي برنامج يعود بالفائدة على الطلاب وانا بدوري كعاملة اجتماعية وموجهة المجموعة أود ان استغل هذا المنبر لآشكر الامهات على حسن المواظبة والالتزام

أُقيم يوم الثلاثاء 5.3.2013 ورشة عمل مع الامهات بمرافقة العاملة الاجتماعية فداء اشتيوي، وذلك بهدف تمكين الأمهات باستخلاص قدراتهم الذاتية بكل ما يخص تربية الابناء، وبما أن الاسرة هي النواة التى تؤثر على سلوك الطفل نرى بأن هنالك ضرورة بالعمل مع الأهالي بشكل مباشر من أجل تحقيق النتائج المرجوة بتربية الابناء وتنشئة جيل ناجح.



ستقام الورشات كل يوم ثلاثاء بشكل منتظم بارشاد العاملة الاجتماعية-فداء اشتيوي، ستتخلل الورشات العمل على تقوية الروابط بين الاهل والاولاد حيث سيتم ذلك من خلال فعاليات مشتركة، وسيتم العمل على تعزيز الروابط بين الاهل والمدرسة اضافة الى مواضيع عدة التي من شأنها أن تساهم في دعم الامهات. ومن الجدير ذكره بأن هذه الورشات قد لاقت ترحيباً وتشجيعاً من مديرة المدرسة-المعلمة خالدية محاميد، مؤكدة على" استمرارية تشجيعها لكل مبادرة وان برنامج يعود بالفائدة على الطلاب. وانا بدوري كعاملة اجتماعية وموجهة المجموعة أود ان استغل هذا المنبر لآشكر الامهات على حسن المواظبة والالتزام" .
 

مقالات متعلقة