الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

ريبيري ثالث لاعب يحرم بايرن ميونيخ من خدماته في مواجهة أرسنال

كل العرب
نُشر: 11/03/13 19:09,  حُتلن: 22:35

يكفي بايرن ميونخ التعادل أو الفوز بأي نتيجة بينما يسعى آرسنال إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر على ألا يتلقى مرماه أكثر من هدف واحد

يفتقد فريق بايرن ميونخ الألماني خدمات مهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري في مباراة الفريق أمام آرسنال الإنجليزي، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل. ولم يكشف الفريق البافاري عن مدة غياب نجمه الفرنسي، الذي خاض الدقائق التسعين من مباراة بايرن السبت أمام فورتونا دوسلدورف (3-2) وسجل الهدف الثاني، لكنه خرج وهو يعرج. وبات ريبيري ثالث لاعب يحرم بايرن ميونيخ من خدماته بعد لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر والمدافع جيروم بواتينغ بسبب الإيقاف.



في المقابل، استأنف الجناح الدولي الهولندي أريين روبن تدريباته بشكل طبيعي منذ الجمعة الماضي، وسيكون جاهزا لمباراة آرسنال بعدما تابع مباراة الدوري أمام دوسلدورف من المدرجات. وحقق بايرن نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإمارات، معقل الفريق اللندني، حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لـ"المدفعجية" الذين يواجهون خطر الخروج من البطولة بشكل كبير. ويكفي بايرن ميونخ التعادل أو الفوز بأي نتيجة، بينما يسعى آرسنال إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر على ألا يتلقى مرماه أكثر من هدف واحد.

مقالات متعلقة

Got