الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

عسفيا: اشتراك المنتخب الرياضي للمدرسة فاروق شخيدم بمسابقة قطرية لألعاب القوى

سليمان حلبي -
نُشر: 11/03/13 15:39,  حُتلن: 16:34

أحرز المنتخب نتائج ممتازة وأماكن مشرّفة في التصفيات الأولية وحصلت الطالبة اسراء أبو عيسى على المركز ألأول في التصفيات الأولية وعلى المركز الثاني في التصفيات النهائية

إشترك منتخب مدرسة فاروق شخيدم الابتدائية في عسفيا المكوّن من 24 طالبا وطالبة من الصفوف السادسة في مسابقة قطرية رياضية للمدارس الابتدائية.



في هذه المسابقة تبارت منتخبات رياضية من 20 مدرسة ابتدائية من الوسط العربي واليهودي من منطقة حيفا، حوف كرمل، والمثلث. المسابقات جرت في استاد نافي شأنان بحيفا، وتضمنت مسابقات في ألعاب القوى، مثل مسابقات ركض لمسافات مختلفة، قفز، رمي الكرة ، مواصلات وغيرها.

تجربة مميزة
قام طلاب مدرسة فاروق شخيدم بإبراز مهاراتهم الرياضية التي صقلوها في المدرسة بمساعدة تدريب معلم الرياضة ومدرّب المنتخب باسل أبو جنب. أحرز المنتخب نتائج ممتازة، وأماكن مشرّفة في التصفيات الأولية، وحصلت الطالبة اسراء أبو عيسى على المركز ألأول في التصفيات الأولية وعلى المركز الثاني في التصفيات النهائية. المسابقات كانت بمثابة تجربة مميّزة للطلاب عزّزت من ثقتهم بأنفسهم ومهاراتهم الرياضية، وزادت من وعيهم لأهمية الرياضة والتدريبات اليومية، وللمجالات الرياضية التي يميل مجتمعنا الى اهمالها.

مقالات متعلقة