الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 08:02

مورينيو يضع حداً لمشواره مع ريال مدريد ويقرر الإنفصال في الموسم المقبل

كل العرب
نُشر: 11/03/13 15:03,  حُتلن: 15:13

صحفي لا مورينا:

مورينيو قد وضع حداً لمشواره مع ريال مدريد ولكنه حسب تعبيره لا يريد الاعتراف بذلك على العلن من أجل عدم التأثير على مشواره الفريق على الصعيد المحلي والأوروبي

ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لن يستمر مع ريال مدريد في الموسم المقبل رغم التقارير الشبه رسمية التي تحدثت عن إستمراره على رأس الفريق في السنة القادمة.



وأشار الصحفي خوسيه رامون دي لا مورينا أن مورينيو قد وضع حداً لمشواره مع ريال مدريد ولكنه حسب تعبيره لا يريد الاعتراف بذلك على العلن من أجل عدم التأثير على مشواره الفريق على الصعيد المحلي والأوروبي.

الإستمرار في ريال
وقال الصحفي لا مورينا: "مورينيو يريد وضع حد للاتفاقية التي تم توقيعها في أوائل يناير / كانون الثاني الماضي وهو لا يسعى للاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل مهما حدث ، هو يعرف ذلك ورئيس ريال مدريد أيضاً ولكنه لا يريد الاعتراف بذلك على العلن". وتابع بقوله: "مورينيو سيترك الفريق في نهاية الموسم الحالي وهو لن يبقى سواء فاز أو خسر حيث تم الاتفاق مع ريال مدريد على كل شيء ، لم نرى أي حديث عن استعدادات الفريق لما قبل بداية الموسم الجديد فضلاً عن سياسة النادي التي لا تسمح في إجراء أي مقابلات".

مقالات متعلقة

Got