الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

عودة أسامة شعبان الى تشكيلة مكابي أم الفحم أمام أشكلون اليوم الاثنين

حجاج رحال مراسل
نُشر: 11/03/13 07:54,  حُتلن: 15:13

 المباراة أمام الفحماويين من الفرص الأخيرة لفريق أشكلون 

 تعادل الفحماويون في آخر مبارياتهم أمام فريق هبوعيل عيروني ريشون لتسيون بهدفين لكل منهما

من المقرر أن يعود المدافع الأيمن أسامة شعبان الى تشكيلة فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل أشكلون اليوم الاثنين، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة. وقد حذّر سمير عيسى، مدرب الفحماويين، تلاميذه من الفريق الخصم المتواجد في فترة جيدة نوعا ما، علما أن فريق أشكلون ما زال تحت الخط الأحمر، وبفارق ست نقاط عن مرتبة النجاة.


المدافع أسامة شعبان


وتعادل الفحماويون في آخر مبارياتهم أمام فريق هبوعيل عيروني ريشون لتسيون، بهدفين لكل منهما. يشار الى أن الفحماويين تفوقوا مرتين عن طريق أحمد أبو نهية وأحمد ذياب، لكنهم فقدوا ذلك.
يشار الى أن سمير عيسى مستاء من عدم المصادقة على عقده في سلطة مراقبة الميزانيات، ويبدو أن ذلك لن يتحقق هذا الموسم، لكنه وعد أن لا يتخلى عن الفريق ويبقى يساعده.

الأمل بالبقاء
قال أسامة شعبان أنه من واجب فريقه العودة بنقطة واحدة على الأقل من أشكلون، ليواصل ابتعاده عن الخط الأحمر من جهة، ومن الجهة الثانية ليضاعف آماله باللعب في البلي أوف العلوي.
يدرك أعضاء فريق هبوعيل أشكلون حقيقة أن عدم حصوله على نقاط في الوقت الراهن، ستؤدي الى القضاء على آماله بالبقاء في الدرجة الممتازة، مع بقاء 10 مباريات حتى نهاية الموسم.

سلسة إنتصارات
صحيح أن الفريق لم يتذوق طعم الفوز منذ 5 مباريات، لكنه قبل ذلك حقق سلسلة من النتائج الطيبة كفلت له توديع المرتبة الأخيرة، والحفاظ على آمال باللعب في الممتازة موسما اضافيا.
أيضا خصمه المقبل فريق مكابي أم الفحم لم يفز في مبارياته الأربع الأخيرة.
قد تكون المباراة أمام الفحماويين من الفرص الأخيرة لفريق أشكلون، وكما قال لاعبه يحيئيل تساجاي:"هذه المباراة عبارة عن أن نكون أو لا نكون. لن نسمح بأقل من الفوز فيها، فمن الصعب قهرنا في ملعبنا البيتي".
 

مقالات متعلقة