الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 13:01

مصرع آلاء شامي من عبلين بعد تعرضها للطعن وسقوطها واعتقال شقيقها

سعيد عثمان -
نُشر: 11/03/13 07:34,  حُتلن: 13:33

بيان الناطق بلسان شرطة الشمال:

والد ووالدة الفتاة المصابة حاولا تشويش مجريات التحقيق حيث تم اعتقالهما

إحالة الشاب في ساعات صباح اليوم الاثنين للنظر في تمديد إعتقاله في محكمة الصلح في الناصرة 

الشرطة عثرت أمس على ملابس ملطخة بالدماء علماً أن الشقيق كان قد بدل ملابسه

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الإثنين، جاء فيه: "توفيت صباح اليوم الإثنين الفتاة (21 عاما) في مستشفى رمبام، والتي يشتبه بأنها طعنت من قبل شقيقها الذي يبلغ من العمر 22 عاما أمس الأحد" كما جاء في بيان الشرطة. وقال مراسلنا ان الفتاة تدعى آلاء شامي من عبلين.


المرحومة آلاء شامي- تصوير:ملاك أبو كنعان

وأضاف البيان: "هذا وتمت إحالة ملف القضية الى الوحدة المركزية في لواء الشمال. ومن التحقيقات التي بدأت منذ أمس الأحد تبين أن الحادث كان على خلفية شجار عائلي هذا وتمت إحالة شقيقها في ساعات صباح اليوم الاثنين للنظر في تمديد إعتقاله في محكمة الصلح في الناصرة" الى هنا بيان الشرطة.

بيان الشرطة أمس
هذا وكان الناطق بلسان شرطة الشمال قد عمم أمس بيانا صحفيا جاء فيه أنه: "وصلت الى مستشفى رمبام فتاة تبلغ من العمر 22 عاما من سكان بلدة عبلين، بعد طعنها واصابتها بجرح عميق في منطقة الورك، وقد فقدت الشابة الكثير من الدماء، ونتيجة لذلك سقطت من الطابق الثاني" كما جاء في بيان الشرطة.
وأضاف البيان:" لقد تم نقل الشابة المصابة الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج، حيث وصفت جراحها بين بالغة الخطورة حتى الحرجة وتم إدخالها الى غرفة العمليات. وفي أعقاب الحادث تم إعتقال شقيق الشابة بشبهة طعنها، فيما لم تعرف خلفية الحادث بعد، ومازالت التحقيقات جارية في شرطة شفاعمرو". الى هنا بيان الشرطة.
وفي بيان لاحق للناطق بلسان الشرطة جاء فيه أن "التحقيقات الاولية تشير الى أن شقيق المصابة (22 عاماُ) قد يكون هو المشتبه بالطعن لاسباب لم تعرف". واضاف البيان: "الشرطة عثرت على ملابس ملطخة بالدماء علماً أن الشقيق كان قد بدل ملابسه حسب ما تشتبه الشرطة" كما جاء في البيان. وجاء في بيان الشرطة ايضا" أن والد ووالدة الفتاة المصابة حاولا تشويش مجريات التحقيق حيث تم اعتقالهما ايضا" كما جاء في البيان.

عبلين: إصابة شابة بجراح بالغة الخطورة إثر تعرضها للطعن وإعتقال شقيقها
صورة من مكان الحادثة

عبلين: إصابة شابة بجراح بالغة الخطورة إثر تعرضها للطعن وإعتقال شقيقها

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
248079.80
BTC
0.51
CNY