الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 09:02

جوردي رورا: الفوز على ديبورتيفو هو أفضل استعداد لميلان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 10/03/13 09:39,  حُتلن: 22:33

جوردي رورا:

كل بطولة مختلفة والثلاثاء شيء آخر لكن أفضل طريقة لخوض مباراة هو الفوز بالسابقة لها

الفريق قدم مباراة "جيدة" في الشوط الأول ولكن كان ينبغي أن نكون أكثر حسما أمام المرمى لأن 1-0 تعطي انطباعا بانهم قد يدركون التعادل في أي لعبة

يمكن للجمهور أن يقول ما يريده اعتقد انه (سيسك) يؤدي موسما جيدا ومثله مثل أي لاعب قد ينخفض مستواه إذا كان مستواه قد انخفض بالفعل. لا توجد أي مشكلة مع سيسك

اعتبر مساعد المدير الفني لبرشلونة جوردي رورا أن الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا (2-0) في الليجا يمثل أفضل استعداد لمواجهة ميلان في إياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

 

وقال رورا عقب مباراة ديبورتيفو الليلة الماضية في إطار منافسات الجولة ال27 من الدوري الإسباني لكرة القدم "كل بطولة مختلفة، والثلاثاء شيء آخر. لكن أفضل طريقة لخوض مباراة هو الفوز بالسابقة لها".

مباراة "جيدة"
وعن لقاء ديبورتيفو، قال رورا إن الفريق قدم مباراة "جيدة" في الشوط الأول، و"لكن كان ينبغي أن نكون أكثر حسما أمام المرمى لأن 1-0 تعطي انطباعا بانهم قد يدركون التعادل في أي لعبة". وفيما يخص اعتراض الجمهور على سيسك فابريجاس لدى خروجه من الملعب بعد تغييره، قال رورا "يمكن للجمهور أن يقول ما يريده. اعتقد انه (سيسك) يؤدي موسما جيدا ومثله مثل أي لاعب قد ينخفض مستواه، إذا كان مستواه قد انخفض بالفعل. لا توجد أي مشكلة مع سيسك". وتقام مباراة إياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا بين برشلونة وميلان في ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني، وكانت مباراة الذهاب في ملعب سان سيرو قد انتهت بفوز ميلان بهدفين دون رد لكيفين برينس بواتينج وعلي سولي مونتاري.

مقالات متعلقة

Got