الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

البرتغالي كريستيانو يتفوق على القديس كاسياس في مبيعات قمصان ريال مدريد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/03/13 15:36,  حُتلن: 22:12

رونالدو يمر بإحدى أفضل حالاته مع الفريق الملكي حيث ساهم بشكل كبير في الفوز بعدة لقاءات هامة

يبدو أن نجومية البرتغالي كريستيانو رونالدو لم تعد تقتصر فقط على المستطيل الأخضر، وانما انتقلت كذلك إلى منفذ البيع الرسمي لريال مدريد، حيث بات يتمتع بشعبية جارفة تغلب بها على "القديس" إيكر كاسياس في مبيعات القمصان. "حمى" كريستيانو مطلع هذا الموسم، وتحديدا في أكتوبر أول الماضي، مع تحسن أداء النجم البرتغالي بانتهاء أزمة الحزن الذي كان يشعر به، وزيادة الأهداف الحاسمة التي سجلها مع فريقه.

 وبدأت

ولم تشهد شركة "أديداس" للملابس الرياضية، راعية الفريق، إنطلاقة في المبيعات كتلك منذ عهد نجمي الملكي ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان. ويصل الأمر في بعض الحالات إلى نفاد القمصان التي تحمل اسم ورقم النجم البرتغالي (CR7) بالكامل من منفذ البيع الرسمي للنادي الملكي بسانتياجو برنابيو. وكشفت دراسة أعدها موقع "سبورت أنتليجنس" أن ريال مديد ومانشستر يونايتد الإنجليزي هما الناديان الأكثر بيعا للقمصان في العالم، بواقع مليون ونصف المليون قميص في الموسم الواحد.

الفوز بعدة لقاءات هامة
ويذكر أن رونالدو يمر بإحدى أفضل حالاته مع الفريق الملكي، حيث ساهم بشكل كبير في الفوز بعدة لقاءات هامة، كان آخرها في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدف الفوز في مرمى مانشستر يونايتد في أولد ترافورد (2-1) ليتأهل الفريق الإسباني إلى دور الثمانية.

مقالات متعلقة

Got