الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

البعنة: يوم العطاء والأعمال الخيرية في المدرسة ج

أمين بشير -
نُشر: 09/03/13 14:48,  حُتلن: 15:16

المربية شادية بدران مديرة المدرسة :

أنا فخورة جدا بهذا اليوم المميز الذي عبر به أهلنا في بلدتنا الحبيبة عن عطائهم وتواصلهم مع المدرسة كذلك طاقم الهيئة التدريسية والطلاب الذين ساهموا بإنجاح هذا اليوم المميز

لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر إلى المركز الجماهيري الذي ساهم في إنجاح الفعاليات وخروجها الى حيز التنفيذ كذلك للسلطة المحلية التي واكبت عملنا والى الأهل الذين أغدقوا علينا بكرمهم المادي والمعنوي

نظمت المدرسة الابتدائية "ج" في بلدة البعنة يوما حافلا بالنشاطات التربوية التعلمية الهادفة إلى تذويت قيمة العطاء عند الطلاب، حيث شارك في هذا اليوم أولياء أمور الطلاب الذين تجندوا وعملوا بعزم لإنجاح هذه الفعاليات، فقد توافدوا إلى المدرسة منذ ساعات الصباح الباكر لطلاء جميع الممرات والصفوف في المدرسة كذلك زراعة الورود والأشتال التي أضفت على المدرسة رونقا وجمالا  ضمن أجواء من الفرح والسرور.
 


أما الأمهات فقد عملن على إعداد وجبه إفطار لجميع الطلاب والمشاركين في هذا اليوم. يذكر أن مسك ختام هذا اليوم كان بعرض مسرحي لجميع الطلاب حول موضوع العطاء.
 
عطاء مستمر
المربية شادية بدران مديرة المدرسة علقت على هذا اليوم قائلة : "أنا فخورة جدا بهذا اليوم المميز الذي عبر به أهلنا في بلدتنا الحبيبة عن عطائهم وتواصلهم مع المدرسة، كذلك طاقم الهيئة التدريسية والطلاب الذين ساهموا بإنجاح هذا اليوم المميز. وأضافت: "بلدتنا البعنة لها تاريخ حافل بالعطاء وأعمال الخير ليس من اليوم فحسب، والماضي يشهد على عطائهم فقد بنوا المدارس وشيدوا الطرقات واليوم مرة أخرى تجلى عطاؤهم في المدرسة بالأعمال التطوعية التي غيرت من مناخ المدرسة". وإختتمت المربية بدران حديثها: "أخيرا لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر إلى المركز الجماهيري الذي ساهم في إنجاح الفعاليات وخروجها الى حيز التنفيذ كذلك للسلطة المحلية التي واكبت عملنا والى الأهل الذين أغدقوا علينا بكرمهم المادي والمعنوي وكل عام عطاء والجميع بألف خير".

مقالات متعلقة