الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

الناصرة:محاضرة للأخصائي هُزام جبران بمدرسة راهبات الفرنسيسكان لأهالي أطفال الروضات

كل العرب
نُشر: 09/03/13 11:22,  حُتلن: 11:57

شاركت مديرة المدرسة الأخت الراهبة "فيلبا عراف" الأهالي بالإستماع لأسئلتهم للأخصائي هُزام جبران

قامت مركزت البساتين المعلمة سهى عرطول بنهاية المحاضرة بتقديم باقة ورد للأخصائي هُزام جبران وشكرته بإسمها وبإسم جيمع المعلمين ومربيات صفوف الروضات

قامت مدرسة راهبات لفرنسيسكان في الناصرة بتقديم محاضرة مع الأخصائي في علم النفس هُزام منير جبران. بعنوان جيل "الـ أنا"، تمحور موضوع المحاضرة بشكل مفصل على تصرفات الأطفال وكيف يتم توجيههم بالطريقه الصحيحة والكلام الصحيح وكيف يبدأ الطفل بتكوين شخصيته من جيل ثلاث سنوات وما فوق وكيف يتأثر بأهله من حركاتهم وكلامهم والبيئة المحاطة بهم وحبهم للتملك للوالدين وحب "الـ أنا" بمعنى أدق أن الطفل يريد إثبات وجوده وفرض شخصيته على حساب أي شخص، ومعالجتها وكيف يتخطواً هذه التصرفات بالاساليب الصحيحة.



كما وشاركت مديرة المدرسة الأخت الراهبة "فيلبا عراف" الأهالي بالإستماع لأسئلتهم للأخصائي هُزام جبران. وبعد إنتهاء المحاضرة قامت بدورها بتوجيه الشكر لكل من الأهالي الذين شاركوا وتجاوبوا لحضورهم وتعاونهم لبناء جيل أفضل في المجتمع وأيضا توجهت بشكل خاص بالشكر للأخصائي في علم النفس هُزام جبران لتقديمه محاضرة غنية بالمعلومات وطرح الحلول الملائمة للأهالي وثمنت جهوده وتعاونه مع طاقم المعلمين والمدرسة.

شكر
وقامت مركزت البساتين المعلمة سهى عرطول بنهاية المحاضرة بتقديم باقة ورد للأخصائي هُزام جبران وشكرته بإسمها وبإسم جيمع المعلمين ومربيات صفوف الروضات وأيضا ثمنت جهوده على ما قدمه من الحلول الملائمة لتحسين العلاقة والمعاملة بين الاهل وطفلهم وجميع من حوله.

مقالات متعلقة