الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:02

طلاب المدرسة الاعدادية أ كفركنا يختتمون دورة ميخائيل

أنور أمارة -
نُشر: 08/03/13 13:10,  حُتلن: 13:29

رئيس المجلس طلاب المدرسة تحدث عن الانجاز الذي حققوه من خلال اشتراكهم في هذا المشروع الذي يهدف الى إكساب الطالب مهارات في مجالات حياتية وتعليمية مختلفة

في أجواء مفعمة بالفرح والسعادة، وبحضور رئيس المجلس المحلي ايلان جبريئيلي ورئيس قسم المعارف فهد دهامشة، اختتم طلاب الاعدادية أ في كفركنا، دورة ميخائيل في مطعم كريم. 


 

وإمتدح رئيس المجلس طلاب المدرسة على الانجاز الذي حققوه من خلال اشتراكهم في هذا المشروع الذي يهدف الى إكساب الطالب مهارات في مجالات حياتية وتعليمية مختلفة، وإستغلال قدراته وتعزيز الثقة بالنفس والقدرة على الإبداع وتنظيم الوقت. كما وتحدث عن الإنجازات على الصعيدين التربوي والاجتماعي، التي تم تحقيقها في فترة رئاسته كإزدياد نسبة الحاصلين على شهادة البجروت بين الطلبة الثانويين وكذلك عدد الملتحقين في الكليات والجامعات. فهد دهامشة أثنى بدوره على هذا المشروع وتعهد بتقديم الدعم المتواصل للعمل على إنجاح المشاريع التربوية، والتي يراها ضرورية لصقل شخصية الطالب وتنمية قدراتة وتوظيف طاقاته، وقد شكر الأستاذ مبارك دقدوقي مركز المشروع والاستاذ كارم عبدالله مرشد الدورة، على دورهما الكبير لإنجاح المشروع وتعهد أيضاً بتمويل تكلفة أجرة الباص للقيام برحلة ترفيهية الى أي مكان يتم اختياره.

الدعم المتواصل لطلاب الدورة
الطالبة قطر الندى زريقين تحدثت باللغة الانجليزية عن المشروع والفائدة التي حصل عليها الطلاب من خلاله، وشكرت الأستاذين مبارك دقدوقي وكارم عبدالله على دعمهما المتواصل لطلاب الدورة، وقد نالت كلمتها إعجاب الحضور. وإختتم اللقاء بالاحتفال بعيد ميلاد الطالب نور خمايسي الذي صادف عيد ميلاده في نفس اليوم، وذلك في أجواء طربية رسمت البسمة على الوجوه وأتحفت الجميع.

مقالات متعلقة