الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 06:02

هنري يرشح الارسنال للفوز باللقب

فادي خطيب مراسل
نُشر: 25/03/08 20:45

رشح نجم البرشلونة وفريق الارسنال سابقا  تيري هنري فريقه السابق للفوز بلقب بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم.
وصرح النجم الكبير انة مؤمن بقدرة زملائة القدامى على احراز الدوري قائلا: انة يلعب في برشلونة ومؤمن بقدرة فريق المقاطعة الكاتلونية على احراز اللفب وسرقتة من بين ايدي ريال مدريد غريمة التقليدي في الدوري الاسباني وبنفس الدرجة دقات قلبة تنبض في استاد الامارات " معقل الارسنال" فهو يؤمن بزملاء الامس على احراز اللقب وقلب المعطيات وقهر المانشستر يونايند وكأنة يقصد بالمقولة" ان الدم لا يصبح ماء" فهنري قضى اغلب ايامة في الارسنال وكان معهم بالاوقات الحلوة والاوقات الصعبة.



واعرب هنري عن مدى اعجابة بفريق الارسنال الحالي اذ يقول انة فريق لدية كل الامكانيات لحصد اللقب وهذا ليس بسبب العشق لارسنال انما لما يراه على ارض الواقع, معتبرا تلامذة  المدرب ارسن فينغر هم من ذوي المهارات العالية وخاصة انهم يلعبون كرة جماعية متطورة, بغض النظر عن معدل اعمارهم.
وخص مهاجم البرشلونة بالذكر خليفتة  التوغولي اديباور والاعب الاسباني فابريغاس معتبرا الاخير من اللاعبين المتميزين فحسب  رأية عندما يكون الاسباني  في قمة لياقتة البدنية فلا احد يستطيع ايقافة كما حصل في بطولة ابطال اوروبا  اذ تجول وتبلور في الملعب كما يحلو لة وقاد قريقة الى الفوز والتأهل الى ربع النهائي.
ويصرح هنري ان اديباور وفابريغاس اضف على ذلك عودة صمام المقدمة الهولندي فان بيرسي ستترك بصمة على اداء الارسنال.
ويختتم هنري تصريحة بمفاجأة حيث قال: انة  يتابع كل مباريات فريق الارسنال  معتبرا نفسة من عشاق وانصار النادي الانجليزي متمنيا فوز النادي باللقب.

مقالات متعلقة

Got