الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

قائد فلامنغو السابق يقر برمي جثة عشيقته إلى الكلاب لإخفاء دلائل قتلها

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/03/13 10:38,  حُتلن: 10:51

حارس مرمى فلامنفو البرازيلي السابق برونو فرنانديس نفى أن يكون المخطط لقتل عارضة الازياء الشابة اليزا ساموديو لكنه اقر انه كان على علم بالجريمة

برونو متهم بجريمة القتل وتخبئة جسد الفتاة التي اختفت في حزيران/يونيو 2010 عندما حاولت اثبات ابوة برونو لطفلها من خلال فحص الحامض النووي للحصول على نفقة

اعترف حارس مرمى فلامنفو البرازيلي السابق برونو فرنانديس لأول مرة الاربعاء أن عشيقته السابقة التي انجبت مولوده توفيت خنقا عام 2010 ورميت جثتها للكلاب لاخفاء الدلائل. ونفى برونو (28 عاما) امام محكمة كونتاغيم (جنوب-شرق) ان يكون المخطط لقتل عارضة الازياء الشابة اليزا ساموديو، لكنه اقر انه كان على علم بالجريمة: "لم اعط الامر لكني وافقت عليه".
وحمل برونو صديقه لويز فيريرا روماو "ماكاراو" وقريبه جورجي لويز روزا مسؤولية قتل الشابة البالغة 25 عاما. ويتهم رجل ثالث يدعى ماركوس ابريسيدو دوس سانتوس "بولا" بتنفيذ الجريمة وهو شرطي سابقا. وبحسب قول برونو امام المحكمة، طلب بولا من ماكاراو امساك يدي الضحية وقام بخنقها. بعدها قطع ماكاراو جسد اليزا ورماه للكلاب. ولدى علمه بقتل الفتاة، قال لماكاراو: "هل انت مجنون؟ تريد تدمير حياتي؟"، فاجابه ماكاراو بانه وجد حلا "للمشكلة التي كانت تعذبه كثيرا".

السجن 15 عاما
وحكم على ماكاراو في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بالسجن 15 عاما بتهمة القتل الموصوف، اختطاف وسجن اليزا ساموديو وطفلها. وخلال المحاكمة، اكد بان برونو طلب منه قتل عشيقته السابقة. ويتهم برونو بدوره بجريمة القتل وتخبئة جسد الفتاة التي اختفت في حزيران/يونيو 2010، عندما حاولت اثبات ابوة برونو لطفلها من خلال فحص الحامض النووي للحصول على نفقة. ويبلغ الطفل الان 3 اعوام.

سجن برونو 4 سنوات
وحكم على برونو عام 2010 بالسجن اربعة اعوام ونصف لسجن وسوء معاملة اليزا ساموديو، من خلال اجبارها على تناول ادوية للاجهاض لدى علمه بحملها. ونفذ قائد فلامنغو السابق عامين واربعة اشهر من فترة حكمه ولا يزال مسجونا في ميناس جيرايس. وحكم على عشيقة سابقة اخرى لبرونو تدعى فرناندا غوميش دي كاسترو بالسجن خمسة اعوام لخطف وحجز حرية اليزا ساموديو وطفلها برونينيو. وكان برونو احد الامال الواعدة لحراسة مرمى البرازيل في مونديال 2014 وارتبط اسمه بالانتقال الى ميلان الايطالي.

مقالات متعلقة

Got