الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

مباريات ملتهبة لفرق القمة والقاع في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 08/03/13 07:51,  حُتلن: 12:23

في المنطقة الجنوبية "أ" من المتوقع حضور جماهير غفيرة الى ملعب كفرقاسم لمتابعة مباراة القمة بين نادي كفرقاسم والطيرة
 

ملعب شفاعمرو يحتضن مباراة أقطاب بين فريق القاع هبوعيل شفاعمرو وفريق القمة اتحاد أحمد مجد الكروم

في المنطقة الشمالية "ب" يستقبل فريق مكابي اكسال في ملعبه اليوم الجمعة فريق الأخوة أم الفحم

يشهد الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الثانية، مباريات في غاية الأهمية لفرق القمة والقاع، في جميع المناطق على حد سواء. ففي المنطقة الجنوبية "أ" من المتوقع حضور جماهير غفيرة الى ملعب كفرقاسم لمتابعة مباراة القمة بين نادي كفر قاسم، متصدر اللائحة ونادي الطيرة، رابع الترتيب.
 

وما زال فريق الأخوة حيفا قريبا جدا من الخط الأحمر في لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، كل ذلك قبل مباراته البيتية أمام فريق وسط اللائحة نادي عرابة، والتي سيعود الى تشكيلته فيها اللاعب أمير شباط، بعد أن أنهى فترة الابعاد عن مباراة واحدة. وقال سيتو يعقوبيان، لاعب خط وسط الحيفاويين: "تبدل حالنا، فبدل أن ننافس في القمة، نجد أنفسنا نصارع في القاع. يجب تأمين موقعنا في أقرب وقت ممكن".


صراع قاع مباشر
ويستعد فريق هبوعيل أبناء كفر سميع لخوض واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم، كما وصفها رئيس ادارته نزيه رباح. الفريق السمعاوي سيستضيف على أرض ملعبه فريق بيتار حيفا، في صراع قاع مباشر، حيث أن الفريقين يتواجدان في موقعين متأخرين. وتابع نزيه رباح: "عشنا فترة غير جيدة في الآونة الأخيرة، بعد أن سبقتها انتفاضة جيدة جعلتنا نودع المرتبة الأخيرة. اذا أردنا البقاء فانه لا مفر أمامنا سوى الفوز على بيتار حيفا".


الابتعاد عن مراتب الخطر

ويحتضن ملعب شفاعمرو مباراة أقطاب بين فريق القاع هبوعيل شفاعمرو وفريق القمة اتحاد أحمد مجد الكروم، ومن المتوقع أن يحضرها جمهور غفير من الطرفين، نظرا لأهميتها لهما. في الفريق المجدلاوي لن يبحثوا الا عن الفوز كما قال المدرب بسام سلامة، على أمل تعثر المتصدر من بيتار نهاريا أمام هبوعيل كوكب العنيد، فيما يريد الشفاعمريون مواصلة صحوتهم منذ قدوم المدرب نيسم ادري، حيث يأملون أن يبتعدوا قدر الامكان عن مراتب الخطر. أبناء كفر مندا مع مدربه الجديد أيمن خلايلة سيلعب ضد هبوعيل المغار، أما بلدي كابول فسيقابل مكابي عكا.

المنطقة الشمالية "ب"
وفي المنطقة الشمالية "ب"، يستقبل ثاني الترتيب فريق مكابي اكسال في ملعبه، اليوم الجمعة، فريق الأخوة أم الفحم المتخلف عنه بثلاث مراتب. ويستضيف متصدر اللائحة فريق هبوعيل بيسان في ملعبه فريق هبوعيل اكسال، صاحب المرتبة الثالثة، بينما سيلعب نادي شباب طرعان، المتراجع الى الرمتبة الرابعة، نادي البعينة المتورط في القاع. ويحل مكابي عين ماهل ضيفا على هبوعيل باقة الغربية، ولقاء جيران بين هبوعيل أم الغنم/نين أمام نادي دبورية، أما نادي كفركما فيستقبل مكابي كفر قرع، أبناء باقة اغربية ضد عيروني نيشر وهبوعيل عسفيا أمام هبوعيل رموت منشيه.


 

مقالات متعلقة