الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

احتفال المتفوقين في مدرسة أورط رونسون في عسفيا

سليمان حلبي -
نُشر: 07/03/13 22:24,  حُتلن: 22:39

 أعلن رئيس مجلس عسفيا وجيه كيوف في نهاية الاحتفال دعمه للمتفوقين بالتبرع لكل متفوق بحاسوب نقال وقد قوبل هذا التصريح بالتصفيق الحار والتقدير الكبير

أقيم حفل لـ38 طالباً متفوقا في مدرسة أورط رونسون في قرية عسفيا الذين حصلوا على معدل 90 وما فوق. وقد حضر الاحتفال رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف، مديرة المدرسة د سعاد أبو ركن، يهوشوع زوهر مدير لواء شبكة أورط ، رامي بن جرا مفتش عام وزارة المعارف لواء حيفا، السفير د. رضا منصور الذي قدم محاضرة بعنوان أسرار النجاح، كفير ريمز مدير بنك هبوعليم فرع دالية الكرمل، الذي قدم محاضرة بعنوان الاقتصاد، أركان أبو ركن القائم بأعمال رئيس مجلس عسفيا، نجيب عبود رئيس لجنة الأهالي، الأستاذ فطين بيراني المفتش عن التربية اللا منهجية، رئيس لجنة الأهالي المركزية أنس منصور.

أعلن رئيس مجلس عسفيا وجيه كيوف في نهاية الاحتفال دعمه للمتفوقين بالتبرع لكل متفوق بحاسوب نقال، وقد قوبل هذا التصريح بالتصفيق الحار والتقدير الكبير. كما أعلن مدير بنك هبوعليم فرع دالية الكرمل عن تبرعه بمختبر حواسيب للمدرسة، وقدم باسم البنك بهدية لكل متفوق. تحدث خلال الاحتفال كل من رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف، و رامي بن جرا- مفتش عام وزارة المعارف لواء حيفا، ويهوشوع زوهر مدير لواء شبكة أورط، أشادوا جميعهم بإدارة المدرسة والهيئة التدريسية واضعين ثقتهم بمديرتها الدكتورة سعاد أبو ركن، وهم على ثقة أن بإدارتها المدرسة سوف تتقدم وتتطور نحو الأفضل والتميز. الجدير ذكره أن المعلمة سوسن حديد قامت بعرافة الاحتفال.

مقالات متعلقة