الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

جبهة مجد الكروم: أوقفوا حملة التبرعات للاجئين السوريين لأن الجيش الحر مرتزقة

أمين بشير -
نُشر: 07/03/13 22:01,  حُتلن: 14:30

ما جاء البيان:

مصلحة اللاجئين السوريين في عودتهم الى ديارهم في سوريا بعد أن أجبرتهم العصابات المسلحة على تركها

ندعوكم الى رفع أصواتنا ضد التدخل الخارجي في سوريا ووقف تمويل وتسليح وإيواء العصابات المسلحة في سوريا

المؤامرة على سوريا الوطن والشعب والجيش واضحة الملامح والذين أحاكوها لا يختبئون وراء أي شيء ويتصدرون شاشات الفضائيات ليبثوا سمومهم ويتكلمون بلغة واحدة

التنسيق والاشراف على هذه المساعدات سيتم على أيدي ما يسمى بالجيش الحر الذي يسيطر على مخيمات اللاجئين والذين قاموا قبل عدة اشهر بقتل ثلاثة شبان من بلدتنا ونحن لا نرى فيهم الا مرتزقة تحركهم أمريكا وأمراء الخليج الخونة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب  بيان صحفي صادر عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة فرع مجد الكروم، جاء فيه:" تعترض الجبهة الديمقراطية على القيام بحملة تبرعات لا تتم بشكل تنسيقي وتحت اشراف لجنة المتابعة العربية للجماهير العربية باعتبار أن الجيش الحر هو من يقوم على رعاية مخيمات اللاجئين السوريين والفلسطينيين". وجاء في البيان: "ندعو بوقف الحملة التي بادر اليها باعتبار أن الجيش الحر ما هو الا مجموعة مرتزقة تحركهم أمريكا وأمراء الخليج الخونة وقد قاموا قبل عدة اشهر بقتل ثلاثة شبان اصلهم من قرية مجد الكروم" كما جاء في البيان.



وتابع البيان:" نود من خلال رسالتنا هذه أن نحدد ونوضح موقفنا من هذه الدعوة:
1- نأمل أن تكون دوافعك لهذه المبادرة انسانية بحتة.
2- وإن كانت دوافعك كذلك فإنها لا تخلو من موقف سياسي.
3- مصلحة اللاجئين السوريين في عودتهم الى ديارهم في سوريا، بعد أن أجبرتهم العصابات المسلحة على تركها .
4- لقد أنشئت مخيمات السوريين في تركيا والأردن ولبنان لأهداف سياسية تخدم المصالح الأمريكية والخليجية والتركية وبالتالي الاسرائيلية، وليس رحمة وشفقة بالنساء والشيوخ والأطفال السوريين.
5- اللاجئون السوريون ليسوا بحاجة الى الأموال والطعام والغذاء والكساء ولا الى الدواء، لأن آل ثاني وآل سعود وآل عثمان " "مكفيين وموفيين " ، حسب تصريحاتهم . كذلك فإن قلوب المسؤولين الأمريكان تقطعت عليهم وسيرسلون أدوية ومساعدات بقيمة 65 مليون دولار ، حسب تصريح كيري.
6- اللاجئون السوريون بحاجة الى الحماية من اعتداءات جنود الجيش التركي على النساء والفتيات في المخيمات.
7 – سوريا بحاجة الى إخراج عصابات القاعدة من أراضيها حتى يتمكن اللاجئون السوريون من العودة الى أحضان وطنهم.
8 - المؤامرة على سوريا الوطن والشعب والجيش واضحة الملامح والذين أحاكوها لا يختبئون وراء أي شيء ويتصدرون شاشات الفضائيات ليبثوا سمومهم ويتكلمون بلغة واحدة . حتى اسرائيل لا تتستر وقامت بعلاج سبعة عناصر مما يسمى بالجيش الحر وأرجعتهم الى سوريا ، فيما منعت الصحفيين من الاقتراب منهم لأنهم ، حسب رأينا ، ليسوا سوريون وذلك باسم العمل الانساني!!! وقبل ذلك قصفت مجمعا علميا كانت العصابات المسلحة عاجزة عن قصفه فهبت اسرائيل لتساعدهم".

تدخل أجنبي
وأنهى البيان: "إزاء ما تقدم فإننا ندعوكم الى رفع أصواتنا ضد التدخل الخارجي في سوريا ووقف تمويل وتسليح وإيواء العصابات المسلحة في سوريا ، حتى يتمكن اللاجئون السوريون والفلسطينيون من العودة الى بيوتهم وأية حملة اغاثة يجب أن تكون قطرية وبالتنسيق مع لجنة المتابعة وتأكيد وصولها الى ايدي نظيفة ووطنية تحافظ على الوطن سوريا وترفض أي تدخل اجنبي في شؤونها الداخلية، كذلك فإننا نهيب بك وقف هذا النشاط خاصة وأن التنسيق والاشراف على هذه المساعدات سيتم على أيدي ما يسمى بالجيش الحر الذي يسيطر على مخيمات اللاجئين والذين قاموا قبل عدة اشهر بقتل ثلاثة شبان من بلدتنا، ونحن لا نرى فيهم الا مرتزقة تحركهم أمريكا وأمراء الخليج الخونة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241761.26
BTC
0.53
CNY